رياضة

العربي يصعّد في اتجاه «اتحاد الكرة الكويتي» بسبب نقاط النصر

طالب مجلس إدارة النادي العربي الاتحاد الكويتي لكرة القدم بتطبيق صحيح اللوائح وإعطاء النادي العربي حقه دون مماطلة أو تأخير لكون اللائحة واضحة ولا اجتهاد مع النص الملزم الواجب التطبيق.

وكان العربي تقدم باحتجاج إلى اتحاد الكرة، للحصول على نقاط مباراته مع النصر، والتي جمعت الفريقين في دوري زين الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وشدد العربي، في بيانه على حسابه الرسمي، على أن مشاركة اللاعب جابر عجاجي مع الخصم، جاءت دون وجود عقد احتراف ثلاثي موقع ووفق ما تنص عليه اللائحة وبالتالي يجب قلب النتيجة 0 – 3 لمصلحة الأخضر.

وأكد النادي العربي أنه سيواجه التأخير أو المماطلة في حسم القرار ومحاولة الالتفاف على النصوص وتجييرها بحزم، مشيرا في الوقت ذاته إلى عدم تنازله عن حقه واستخدام كل السبل والطرق القانونية وبكل قوة.

وبين أن على الاتحاد الكويتي لكرة القدم الالتزام بأسس الحيادية والشفافية والوقوف على مسافة واحدة من جميع الأندية واستكمال تطبيق استراتيجيته لتطوير الكرة الكويتية، مضيفا أن الاتحاد أمام اختبار حقيقي، فإما أن يطبق اللوائح الملزمة للكافة ويكسب ثقة الشارع الرياضي أو أن يسقط ويدخلنا في نفق مظلم لا تحمد عقباه.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى