رياضة

العقبة الوحيدة أمام رحيل ماريانو دياز عن ريال مدريد

لاتزال جميع الأنباء الواردة بشان مستقبل المهاجم الإسباني ماريانو دياز، داخل ريال مدريد متناقضة، حيث يعلم الجميع أن النادي الملكي لدية رغبة قوية في التخلص من خدمات اللاعب في أسرع وقت، في الوقت ذاته يواجه هذا الخروج صعوبات كبيرة تجعل النادي يفكر في الإبقاء على خدماته ليكون بديلاً لبنزيما .

لم يقدم ماريانو دياز شئ يذكر منذ وصوله إلى ملعب سانتياغو برنابيو، في عام 2018، قادماً من ليون، وهو ما جعل اللاعب أسيراً لدكة البدلاء، مما تسبب في فقدان الكثير من الدقائق، وغالبًا ما أثر أيضاً على اللياقة البدنية للمهاجم .

في الأيام الأخيرة ، أشار رامون ألفاريز دي مون إلى أن هناك تفاؤلًا متزايدًا بأن ماريانو سيغادر ريال مدريد هذا الصيف، ومع ذلك ، أشارت صحيفة ماركا أن تلك العملية لا تسير على النحو المخطط لها .

وبحسب الصحفي ماريو كورتيجانا ، فإن العقبة الكبيرة أمام رحيل ماريانو دياز، عن ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، هي الراتب المرتفع للمهاجم ، والذي يتقاضى صافي 4.5 مليون يورو.

وبسبب هذا الراتب تراجعت أندية خيتافي، سيلتا فيغو، من المفاوضات مع ريال مدريد، حيث لا يستطيع كلا الفريقين التعامل مع تلك الشريحة العالية من الرواتب .

حيث اختار خيتافي فتح باب المفاوضات مع بورخا مايورال، الذي قد يصل بسعر معقول، ويبدو أنه قد اقترب بالفعل من التوصل لاتفاق مع ريال مدريد بشأن صفقة بقيمة 10 مليون يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى