رياضة

العلي: نسعى لتطوير منظومة الرياضات الإلكترونية في الكويت

عقد النادي الكويتي للرياضات الإلكترونية مؤتمرا صحافيا وورشة عمل مساء أمس في مقر كلية الكويت التقنية بأبوحليفة، بهدف تطوير بيئة العمل للنهوض ودعم الرياضات الإلكترونية في الكويت.

وفي بداية المؤتمر، رحب رئيس نادي الرياضات الإلكترونية عبدالله العلي بالحضور، وأثنى على دور كلية الكويت التقنية والراعي الرسمي بنك وربة في دعم ومساندة النادي لإقامة هذا المؤتمر وورشة العمل، والذي يعتبر الأول من نوعه في الكويت، ويهدف إلى تطوير منظومة الرياضات الإلكترونية والنهوض بها في الكويت ومن جميع الجوانب.

ووجه العلي شكره الجزيل إلى بنك وربة الراعي الرسمي لنادي الرياضات الإلكترونية وكذلك اللاعبين «هواة ومحترفين» وصانعي المحتوى والمحللين ولجنة المرأة وجميع الحاضرين. من جهته، أكد نائب رئيس كلية الكويت التقنية عبدالرحمن العجيل أن الكلية تسعى دائما لدعم ورعاية الشباب الجامعي من جميع النواحي «الدراسية – الرياضية».

وأوضح العجيل أن هدف الكلية من تبني هذا النوع من الرياضات هو مواكبة التطور الطبيعي لاهتمامات الشباب من الجنسين داخل المجتمع، واستكمال الرسالة الأكاديمية التي تقدمها الكلية للمجتمع والشباب بشكل عام.

راع استراتيجي بدوره، أكد مدير قطاع التسويق في بنك وربة أيمن المطيري حرص البنك على أن يكون من شركاء النجاح وراعيا استراتيجيا لدعم جميع بطولات وأنشطة النادي، كاشفا أن البنك سيقدم مفاجأة للاعبي النادي قريبا، للمساهمة في تطوير وصقل مهاراتهم.

من جانبها، قالت عضوة لجنة المرأة في نادي الرياضات الإلكترونية أمل بقشي إن النادي يبدي اهتماما كبيرا بالعنصر النسائي، ومشاركتها الفعالة والرسمية في مختلف نشاطاته، وهذا يؤكد حرص النادي على دمج جميع منتسبي الرياضات الإلكترونية في نسيج واحد تحت مظلته.

ورشة العمل وتناولت ورشة العمل جميع المواضيع المتعلقة بتطوير بيئة العمل للنهوض ودعم الرياضات الإلكترونية في الكويت، من خلال مناقشات مثمرة، وطرح تجارب اللاعبين والمحليين والمعلقين وصناع المحتوى وكذلك الرعاة.

المصدر/ جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى