أخبار الكويت

“العون المباشر” تحصل على شهادة تميز بـ3 نجوم من منظمة الجودة الأوروبية

حصلت جمعية العون المباشر الكويتية على شهادة الاعتراف بالتميز من المنظمة الأوروبية للجودة تصنيف 3 نجوم وهو الأول من نوعه بدولة الكويت في تميز الأداء والجودة بمعايير المنظمة.

وقال مدير عام الجمعية عبدالله السميط لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن مسيرة التميز مع المنظمة هدف قوي ورحلة طويلة احتاجت ابتداء الى إلهام قيادات الجمعية على كل المستويات وإنشاء ثقافة ملتزمة بقيادة الأداء مع الحفاظ على المرونة والقدرة على التكيف والتطور في المستقبل كانت رحلة مميزة.

وذكر السميط أن مجلس الإدارة تبنى ابتداء مشروع التغيير في الجمعية واختار شركة استشارية لتوجيه التحسين وبدأ تطبيق وقياس الممارسات المثلى وتدريب جميع العاملين في الكويت والميدان في الدول الإفريقية والعمل على المحافظة على نقاط القوة والتركيز على فرص التحسين.

ولفت إلى أن الطريق لم يتوقف هنا بل استمر التخطيط لفرص التحسين من خلال مشاريع وتدريب القياديين بالعون المباشر على التميز المؤسسي وتطوير نظام الإنتاجية الشاملة ثم إعداد الوثيقة الإدارية للتميز.

وبين أن نموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة يحظى بثقة آلاف من المنظمات في جميع أنحاء العالم منذ أكثر من 30 عاما كما لها تجارب سابقة في دعم المؤسسات في إدارة التغيير وتحسين الأداء وقد ساعدت أكثر من 50 ألف مؤسسة على الأداء الأفضل على مدار مسيرتها باستخدام منهجياتها الرائدة عالميا ونموذجها والتكنولوجيا المدعومة بأفضل الممارسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى