مجالسهاشتاقات بلس

الغانم: أبلغتني الحكومة بعدم حضورها جلسة اليوم بسبب تواجد النواب في مقاعدها.. وترفع الجلسة إلى ما بعد العيد

قال مرزوق الغانم: أبلغتني الحكومة بعدم حضورها جلسة اليوم وامتدادها غداً بسبب تواجد النواب في مقاعدها وترفع الجلسة إلى ما بعد العيد.

يذكر أن بعض النواب قد دخلوا إلى قاعة عبدالله السالم، لحضور جلسة مجلس الأمة المقررة اليوم، وجلسوا في المقاعد المخصصة للوزراء.

وكان من المفترض أن يعقد مجلس الأمة جلسته العادية اليوم الثلاثاء للنظر في بنود جدول الأعمال، المكون من 16 بنداً و38 فقرة.

ومدرج على الجدول 8 رسائل واردة و10 شكاوى وعريضة، بالإضافة إلى مواصلة النظر في الخطاب الأميري الذي افتتح به دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي السادس عشر لمجلس الأمة صباح يوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر 2012.

وينظر المجلس في بند الاستجوابات حيث مدرج على الجدول الاستجواب المقدم من النائبين د. احمد مطيع العازمي وسعود أبو صليب إلى وزير الصحة والمكون من ثلاثة محاور.

ويشتمل الجدول على المداولة الثانية على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (61) لسنة 2007 بشأن الإعلام المرئي والمسموع، المداولة الثانية على مشروع القانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (3) لسنة 2006 في شأن المطبوعات والنشر.

ويحتوي الجدول على بند برنامج عمل الحكومة للفصل التشريعي السادس عشر للسنوات (2020/2021-2023/2024) تطبيقا لنص المادة (98) من الدستور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى