برلمان

الغانم: ثقة الناخبين تحملني مسؤولية مضاعفة في الاضطلاع بمهمة إيصال صوت الكويتيين وهمومهم

قال النائب مرزوق الغانم ان «هذه الثقة الغالية التي سأفتخر بها ما حييت، لتحملني مسؤولية مضاعفة في الاضطلاع بمهمة إيصال صوت الكويتيين وهمومهم ازاء كل الملفات التي تشغل بالهم».

وعقب تحقيقه المركز الأول في الدائرة الانتخابية الثانية، أضاف «أعاهد الشعب الكويتي في الاستمرار وفيا لكل القيم السياسية التي أحملها والتي تتعلق بضمان استقرار هذا البلد الطيب ورفاه شعبه الوفي وحقه في التنمية والتقدم والازدهار».

وتابع «من لا يشكر الناس لا يشكر الله الحمد لله من قبل ومن بعد، على نعمته وفضله وخالص الامتنان وصادق العرفان لكل من أعطاني ثقته الغالية ومنحني رخصة تمثيله في البرلمان».

وأردف «أدعو الباري جلت قدرته ان يعيننا على حمل الأمانة وصونها وان يسدد خطانا على طريق العطاء ورد الجميل لهذا الوطن الغالي»، كما أتقدم بالتهنئة الصادقة لكل اخواني الذين نالوا ثقة الشعب الكويتي، واقول ( حظا اوفر) لكل من لم يوفق فيها، فالخيرة دائما فيما اختاره الله.

وخاطب أبناء الدائرة الثانية بالقول: أهلي وعزوتي «ثقتكم تاج على رأسي، وسأظل كما عهدتموني، أضع الله ورضاه دوما نصب عيني»، ساعيا بكل إخلاص الى تمثيلكم خير تمثيل في تحقيق ما نصبو اليه من عزة ورفعة وتقدم لكويتنا الغالية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى