مجالس

الغانم يتلقى برقيتي تهنئة من رئيسي مجلسي الشورى والنواب البحرينيين بمناسبة الأعياد الوطنية

تلقى رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم برقيتي تهنئة من رئيس مجلس الشورى البحريني علي بن صالح الصالح، ورئيسة مجلس النواب فوزية بنت عبد الله زينل، مشيدين بعمق العلاقات الوثيقة والأخوية بين البلدين، بمناسبة الأعياد الوطنية لدولة الكويت.

وأعرب رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح، في برقيته إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم عن خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، داعيًا المولى عزّ وجل أن يعيدها على دولة الكويت الشقيقة بالمزيد من التقدم والازدهار والنماء والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة حفظه الله ورعاه.

وأشاد الصالح بعمق العلاقات الوثيقة التي تربط مجلسي الشورى والأمة، وما بلغته مستويات التعاون والتنسيق المشترك بين المجلسين في مختلف المحافل البرلمانية.

وأشادت رئيسة مجلس النواب فوزية بنت عبد الله زينل بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة بفضل القيادة الحكيمة في البلدين الشقيقين، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين حفظه الله ورعاه ، وأخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت حفظه الله ورعاه .

جاء ذلك في برقية تهنئة بعثتها رئيسة مجلس النواب إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم، تضمنت أسمى آيات التهاني وأحر التبريكات، بمناسبة الأعياد الوطنية لدولة الكويت الشقيقة (اليوم الوطني 61 والذي يحتفل به يوم 25 فبراير من كل عام ، والذكرى 31 للتحرير) .

وأعربت رئيسة مجلس النواب عن الاعتزاز والفخر بالدور الكبير الذي تقوم به دولة الكويت الشقيقة في توثيق عرى التضامن والتعاون الخليجي والعربي، وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية ، وفي ترسيخ الأمن والاستقرار في منطقة الخليج والعالم.

كما بعث رئيسا المجلسين برقية تهنئة إلى سفير الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ ثامر جابر الأحمد، مشيدين بالعلاقات الأخوية الوثيقة والتعاون المثمر على جميع الأصعدة بين البلدين الشقيقين، متمنيين مزيدا من النماء والتطور لدولة الكويت الشقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى