أخبار الكويتهاشتاقات بلس

الفارس استقبل وزيري داخلية لبنان وفلسطين والأمين العام للإنتربول في مقر إقامته في تونس

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الداخلية بالوكالة الدكتور محمد عبداللطيف الفارس على هامش اجتماع الدورة التاسعة والثلاثون لمجلس وزراء الداخلية العرب وزير داخلية الجمهورية اللبنانية القاضي بسام مولوي، ووزير داخلية دولة فلسطين الشقيقة اللواء زياد هب الريح، والأمين العام للإنتربول اللواء أحمد ناصر الرئيسي، وذلك بحضور سفير دولة الكويت لدى الجمهورية التونسية سعادة على الظفيري.

وفي التفاصيل، استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الداخلية بالوكالة د. محمد عبداللطيف الفارس، في محل إقامته يوم الثلاثاء، وزير الداخلية والبلديات اللبناني القاضي بسام مولوي، وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ 39 لمجلس أصحاب المعالي الوزراء الداخلية العرب في تونس.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدداً من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وثمن الدكتور الفارس الجهود المشتركة بين البلدين الشقيقين، لاسيما في المجال الأمني.

من جانبه، أشاد وزير الداخلية اللبناني بالتعاون المشترك معرباً تقديره لدولة الكويت، على مواقفها الثابتة، ومؤكداً على التنسيق المستمر من أجل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين وخاصة في مجال القضايا الأمنية.

وفي سياق متصل، التقى وزير الداخلية بالوكالة، في وقت لاحق في محل إقامته بنظيره الفلسطيني وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، وبحث معه عدد من القضايا، مؤكداً على موقف دولة الكويت الثابت والداعم للقضية الفلسطينية.

ومن جانبه، أشاد وزير الداخلية الفلسطيني بالدور الكويتي المساند للقضية الفلسطينية، معرباً عن شكره وتقديره العميق لدولة لكويت قيادة وشعباً على مواقفها الثابتة.

كما التقى الوزير الفارس، في وقت لاحق في محل إقامته بتونس بالأمين العام للإنتربول اللواء أحمد ناصر الرئيسي، وقد بحث معه قضايا التعاون الأمني المشترك وتبادل المعلومات بين دولة الكويت ومؤسسة الإنتربول الدولية.

ومن جانبه، أشاد اللواء الرئيسي بالتعاون والتنسيق المثمر بين دولة الكويت والإنتربول منوها بجهود دولة الكويت في دعم التعاون والتنسيق الأمني بين الدول العربية والإنتربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى