ترندهاشتاقات بلس

الفاشنيستا بيبي عبدالمحسن تبكي تعاطفا مع فاطمة المؤمن بعد حادث الاشارة الحمراء

أبدت الفاشينستا الكويتية بيبي عبد المحسن تعاطفها مع مواطنتها الفاشينستا فاطمة المؤمن، بعد تسببها في حادث دهس، سقط على إثره ضحايا بين قتلى ومصابين.
خلال مشاركتها في بث مباشر مع متابعيها، وجه البعض لبيبي عبد المحسن أسئلة حول رأيها في انتشار أخبار حادث فاطمة المؤمن، مطالبينها بالتعليق على الواقعة.
رفضت بيبي عبد المحسن التعليق برأي حول هذه الحادثة، مؤكدة أنها تشعر بانقباض غريب، بينما فقدت السيطرة على مشاعرها لتدخل في حالة نفسية سيئة، وتمسح دموعها.
وقالت بيبي عبد المحسن وهي تمشط شعرها بحركة عصبية: “ما أقص عليكم وايد منقبضة على كل شيء على كل شيء، بس ما أبي أقول شيء ما عندي شيء أقوله”.

وانتشر الفيديو عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير على مختلف المنصات بالسوشيال ميديا وتفاعل مع رد فعل بيبي عبد المحسن الكثيرون وقال البعض: “الله يفرجها لها غصب عنها الحادث وموقف صعب وكل شي قضاء وقدر وكلما معرضين لهذا الشي لذلك اتركوا الشماتة.
وانقسمت الآراء بين من دعم بيبي عبد المحسن ووافقها الرأي في التعاطف مع فاطمة المؤمن، وبين من كان ضد التعاطف معها بعد وقوع الحادث مطالبين بمحاسبتها بعيدا عن أي مشاعر موجهين دعمهم لأسر الضحايا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى