أمن ومحاكم

الفريق البرجس ترأس وفد الكويت في اجتماع وكلاء «الداخلية» بدول مجلس التعاون

عقد وكلاء وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالعاصمة (الرياض) بالمملكة العربية السعودية اليوم الاثنين، اجتماعهم التحضيري تمهيداً للاجتماع التاسع والثلاثين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وترأس وفد دولة الكويت وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور عبد اللطيف البرجس وعضوية عدد من القيادات الأمنية المعنية.
وناقش الوكلاء عددا من المواضيع على جدول الأعمال والتي من شأنها تساهم في تعزيز مسيرة التعاون الأمني الخليجي المشترك، كما تم بلورة عدد من التوصيات لرفعها إلى أصحاب السمو والمعالي وزراء داخلية دول مجلس التعاون الخليجي باجتماعهم القادم التاسع والثلاثين.

وفي كلمة للفريق البرجس أثناء الاجتماع، اشاد بالجهود التي تبذلها القطاعات الأمنية الخليجية في كافة دول مجلس التعاون بما يعود على شعوبنا بالأمن والاستقرار، مؤكداً على ضرورة دعم القدرات الأمنية ورفع جاهزيتها لمواجهة التحديات المختلفة، وبصفة خاصة محاولات تهريب المخدرات إلى دول الخليج، والتي تستهدف شبابنا ومقدراتنا، مشددا على أهمية تكثيف الجهود بين القطاعات الأمنية في دول المجلس من خلال التنسيق والاتصال الفعال.

معرباً في الختام عن تقديره وشكره للمملكة العربية السعودية على حسن التنسيق والضيافة وللأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي على ما تبذله من مجهودات كبيرة لإنجاح هذه الاجتماعات، لضمان استتباب الامن والامان لأوطاننا ولشعوبنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى