أمن ومحاكم

الفريق المكراد ترأس اجتماعا تنسيقيا بين الإطفاء وإدارة مجمع الأفنيوز تضمن التنسيق لوضع اللمسات الأخيرة لفتح مكتب للوقاية وآخر للمكافحة والإنقاذ

في اطار الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للإطفاء لتوفير اقصى درجات الحماية للمواطنين والمقيمين ، ترأس مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد راكان المكراد في اجتماعا تنسيقيا عقد صباح اليوم الاثنين مع ادارة مجمع الأفنيوز ضم نائب المدير العام لشئون قطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ونائب المدير العام لشئون قطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله فهد ونائب الرئيس التنفيذي لشركة المباني طارق عبدالوهاب العدساني وذلك للتنسيق حول وضع اللمسات الأخيرة تمهيدا لافتتاح مكتب خاص لقطاع الوقاية في مجمع الأفنيوز وآخر للمكافحة والإنقاذ وبحث إجراءات السلامة والوقاية من الحريق المتبعة في المجمع.

وتركز الاجتماع على نقاط مهمة كان أبرزها:

* فتح مكتب لقطاع الوقاية دائم داخل مجمع الأفنيوز لمتابعة أعمال إصدار وتجديد تراخيص الإطفاء للأنشطة التجارية ويكون نقطة إنطلاقة لعمل جولات تفتيشية منظمة ودورية للتأكد من إستيفاء جميع الإشتراطات الخاصة بالسلامة والوقاية من الحريق وتقديم النصائح والتوجيهات وإصدار التنبيهات اللازمة في حال مخالفة إي من تلك الإشتراطات.

* تخصيص مكتب يكون نقطة للإطفاء تتواجد في المجمع بشكل دائم للتدخل السريع.

* بحث التعاون في مجال تدريب طاقم الأمن والسلامة المخصص للتدخل السريع والخاص بالوقاية ومكافحة الحريق بعد أن تم توفير التجهيزات اللازمة للإتصال والمكافحة الأولية من قبل إدارة المجمع.

وأوضح الفريق المكراد استعداد الإدارة بكامل قطاعاتها لتوفير الدعم الذي يوفر الحماية اللازمة من الحريق والحوادث في المجمع.

حضر الإجتماع من جانب الإدارة العامة للإطفاء مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل الأمير ومدير ادارة وقاية محافظة الفروانية العقيد مهندس حسن النعمة ومراقب دراسة المشاريع في ادارة وقاية محافظة الفروانية العقيد مهندس جاسم العطية.

ومن شركة المباني حضر الرئيس الاداري التنفيذي سعود الزبن والمدير التنفيذي لمجمع الافنيوز وليد الفهد ورئيس الفريق التنفيذي بنيامين سلامة ومدير المشتريات والشؤون الادارية بدر البدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى