أمن ومحاكم

الفريق النواف: القيادة التنسيقية جزء لا يتجزأ من منظومة حماية الأمن الوطني للكويت

في إطار جولاته التفقدية على كافة قطاعات وزارة الداخلية للاطلاع على سير العمل، قام وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح، قائد القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي، بجولة تفقدية في مديرية عمليات القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي، وكان في استقباله مدير مديرية عمليات القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي اللواء ركن محمد رافع الديحاني، وقيادات المديرية.

وفي بداية الجولة استمع الفريق النواف من مدير مديرية عمليات القيادة التنسيقية اللواء محمد الديحاني إلى إيجاز مرئي عن مهام واختصاصات القيادة التنسيقية، ثم قام بجولة في مركز عمليات القيادة التنسيقية، واطلع على جميع أفرعها، واستمع إلى شرح عن كلٍ منها والواجبات المنوطة بها، وآلية التعامل مع البلاغات، والتنسيق مع الدوريات الأمنية في كافة محافظات البلاد عند ظهور أي طارئ.

وشكر الفريق النواف جهود القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي، مؤكداً على أهمية دورها في حماية الجبهة الداخلية باعتبارها جزء لا يتجزأ من منظومة حماية الأمن الوطني لدولة الكويت.

وأشاد الفريق النواف بالدورات والتمارين التي تقوم بها القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي، وطالب بالمزيد منها بما يخدم رجال الأمن كل في موقعة من أجل التعامل مع أي أحداث طارئة بكل كفاءة واقتدار.

وشدد الفريق النواف على ضرورة تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين الجهات الأمنية والعسكرية لحماية البلاد من أي كوارث، وذلك من خلال البرامج التدريبية والعمليات المشتركة بينها بما يسهم في إنجاز الخطط الموضوعة للتعامل مع كافة الأحداث والظروف الطارئة وتحقيق الأمن الشامل.

وفي ختام الجولة أثنى الفريق النواف على الجهود التي يبذلها منتسبو القيادة التنسيقية من خلال عملهم المخلص والدؤوب في حماية الجبهة الداخلية وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى