أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

الفريق النواف ترأس اجتماع المجلس الأعلى للمرور

ترأس وكيل وزارة الداخلية، رئيس المجلس الأعلى للمرور، الفريق الشيخ سالم النواف، اليوم الخميس الموافق اجتماع المجلس الأعلى للمرور الـ 20، وذلك بحضور أعضاء المجلس وأعضاء لجنة منهج التوعية المرورية.

ورحب الفريق النواف بالحضور ونقل لهم تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف وتمنياته لأعضاء المجلس بالتوفيق للارتقاء بمستوى الخدمات المرورية استناداً إلى منهج علمي يرتكز إلى أحدث الأساليب العملية.

وناقش المجلس في اجتماعه الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ثم قدم أعضاء لجنة منهج التوعية المرورية عرضاً لمقترح مسودة كتاب مقرر «الثقافة المرورية» المعد لطلبة الصف الثاني عشر والذي روعي فيه التوعية المرورية والثقافية للطلبة.

واقترحت اللجنة أن تتضمن جميع الصفوف في مختلف المراحل السنية على مفاهيم مرورية بحيث يتم غرس القيم والأخلاق المرورية الحسنة والصحيحة في الطلبة من سن مبكرة.

واستمع أعضاء اللجنة إلى الملاحظات المقدمة من الفريق النواف، مؤكداً على أهمية أن يقدم المنهج مفاهيم وأسس مرورية تعزز من السلامة على الطريق والاحترام المتبادل بين مستخدميه، مشيراً إلى أنه سيتم عرض نتائج الاقتراحات التي تم مناقشتها خلال الاجتماع وما تم التوصل إليه من توصيات وقرارات لرفعها إلى اليوسف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى