أمن ومحاكم

الفريق عصام النهام: تقديم التسهيلات للمسافرين ومستعدون لأي أحداث طارئة تفقد المرور والعمليات والمطار

الكويت – هاشتاقات الكويت:

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام أمس، بجولة تفقدية لقطاع المرور والعمليات، وذلك بناء على تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، وانسجاما مع خطة “الداخلية” بمناسبة عيد الفطر السعيد.

واستمع النهام من المدير العام لإدارة شرطة النجدة اللواء عبدالعزيز الهاجري إلى شرح موجز عن عمل دوريات شرطة النجدة والمهام التي تقوم بها الإدارة، وتفقد غرفة عمليات النجدة واطلع على آلية انتشار دوريات النجدة في المحافظات.

وتفقد الدوريات الذكية التي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة، وأشاد بدور منتسبي النجدة وما يبذلونه من عطاء، مؤكداً دور القطاع للتعامل مع أي أحداث طارئة.

ثم قام وكيل الداخلية بجولة تفقدية بمطار الكويت الدولي مبنى الركاب (T1) و(T4) و(T5)، وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي، والمدير العام للإدارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح، وعدد من قيادات أمن المنافذ.

واطلع النهام على آلية سير العمل في كاونتر جوازات المغادرين والقادمين بالمطار، ووقف على آخر المستجدات لاستقبال جميع زوار دولة الكويت، وتوفير كل السبل لتسهيل الإجراءات وتذليل كل العقبات للقادمين والمغادرين، كما تفقد غرفة عمليات المطار، واستمع إلى شرح موجز عن مجريات العمل بها.

وأعرب النهام عن تقديره لجهود رجال الأمن العاملين بمطار الكويت الدولي، وأثنى على كفاءتهم وقدرتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم ضمن المنظومة الأمنية التي وضعتها “الداخلية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى