مجالس

الفضالة: بلاؤنا بالمطار..وزيرة الهجرة المصرية تصرح بمحاولة إدخال أكبر قدر من الجالية المصرية قبل إغلاق المطار!

طالب النائب يوسف الفضالة مجلس الوزراء بالتراجع عن قرار إغلاق المشاريع التجارية، لعدم زيادة أضرار ومآسي أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مؤكداً أن الخلل في زيادة عدد الإصابات بـ «كورونا»، يتركز في السماح بالدخول عبر المنافذ البرية والجوية.

وقال الفضالة في تصريح صحفي بالمركز الإعلامي لمجلس الأمة: «إن تبرير الحكومة زيادة عدد حالات الإصابة بوباء «كوفيد- 19»، بأنه ناتج عن الأنشطة التي جاءت القرارات بإغلاقها هو «لي لعنق الحقيقة».

وشدّد على ضرورة إغلاق المطار سواء بشكل مباشر أو عن طريق الترانزيت، مؤكداً أن المشكلة هي في السماح بالدخول عبر المطار، وتحديداً من جاليات دول معينة تقوم بتزوير شهادات «بي سي آر».

واستغرب الفضالة أن تتحدث وزارة الصحة في المؤتمر الصحفي عن أن من أسباب ازدياد الحالات المناسبات الاجتماعية، وفي المقابل تتجه لإغلاق بعض الأنشطة التجارية.

وطالب الفضالة مجلس الوزراء بمراجعة قرار إغلاق الأنشطة التجارية، لافتاً إلى أن الشعب الكويتي مرت عليه مناسبات وانتخابات برلمانية، شارك بها عدد هائل من المواطنين، ولم تشهد البلاد زيادة في عدد الإصابات.

وتابع: «وزير الصحة في البداية كان يقول أستحلفكم بالله، والآن يقول اتقوا الله في الكويت»، وتساءل الفضالة «أفلا تتقون الله أنتم، عندما تصرح وزيرة الهجرة المصرية بمحاولة إدخال أكبر قدر من الجالية المصرية قبل إغلاق المطار؟».

وأضاف: «أنتم مصرون على فتح المطار أمام بعض الجاليات التي تزور فحص «البي سي آر»، وبالتالي اتقوا الله أنتم في الكويتيين، وكفوا أيديكم عنهم، والتزموا بإجراءاتكم، وكونوا حاسمين بها، وواجهوا الغير، خصوصاً من بعض الدول والجاليات التي تزور فحص البي سي آر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى