ترند

الفنانة إيمان العاصي حالة من النشاط الفني بعد تشافيها من “كورونا”

تعيش الفنانة إيمان العاصي حالة من النشاط الفني بعد إعلانها مؤخراً عن تعافيها من فيروس كورونا، فأكدت أنها سعيدة بردود الأفعال القوية التي تتلقاها يوميا عن دورها في الجزء الأول من مسلسل “مملكة إبليس” والذي يتم عرضه في الفترة الحالية، موضحة أن الجمهور اعتبر دورها بمثابة المفاجأة، لظهورها بشكل جديد لم يألفه عليها من قبل، حيث تجسد ضمن الأحداث شخصية “داليدا” وهي فتاة تعيش في حارة شعبية.

وأكدت العاصي أنها تنتظر بفارغ الصبر عرض الجزء الثاني من المسلسل والمقرر له أواخر تموز (يوليو) الجاري، معلنة أنها تقرأ حاليًا عددًا من النصوص الدرامية المهمة، للمفاضلة من بينها واختيار الأنسب، لتواصل تقديم أعمال جادة وهادفة تخدم مشوارها الفني المميز والمتنوع.

يُذكر أن “مملكة إبليس” تأليف محمد أمين راضي، وأخرجه أحمد خالد موسى، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم على رأسهم النجمة غادة عادل والنجمة رانيا يوسف وسلوى خطاب وأحمد داود، وصبري فواز، ومحمد جمعة.

وكان آخر أعمال إيمان العاصي في الدراما مسلسل “بخط الإيد” وتألقت فيه بشكل كبير، حيث ينتمي لنوعية أعمال المسلسلات ذات الـ45 حلقة، من تأليف هالة الزغندي وإخراج شيرين عادل، وبطولة أحمد رزق، سوسن بدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى