ترند

الفنانة العراقية دموع تحسين: أغنية «بشر جذاب»… لمَنْ لم يُقدّر العشّرة !

أعربت الفنانة العراقية دموع تحسين عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي تبعت إطلاق أغنيتها الجديدة «بشر جذاب» عبر قناتها الرسمية في «يوتيوب»، لافتة إلى أنها أتت «ثمرة تعاون ناجح شعراً ولحناً وتوزيعاً، حيث صاغ الكلمات الشاعر حيدر الأسير، في حين تولى التلحين مع التوزيع الموسيقي عبدالله الهميم، أما المكساج والماسترنغ، فكان من توقيع إحسان صادقي».

وأضافت تحسين في تصريحات صحفية: كلمات أغنية (بشر جذاب) فيها من الواقعية والنصح الكثير، فهي عبارة عن رسالة إلى كل شخص كاذب في مشاعره وأحاسيسه مع الطرف الآخر، وفي الوقت ذاته تعتبر رسالة مليئة باللوم موجهة إلى الذات لتصديقها ومنحها الحب لإنسان لم يُقدّر العشرة.

وتابعت تحسين: «مع كل عمل غنائي جديد أطرحه لجمهوري الغالي، أضع نصب عيني أن يكون مميزاً بما تعنيه الكلمة، لذلك تجدني أجتهد دائماً بالبحث عن كل ما هو جديد في عالم صناعة الأغنية من حيث الكلمة، والتي يجب أن تحتوي على القصة والمضمون، وألا تكون مجرد كلمات شعرية متناسقة مع بعضها البعض، والسبب في ذلك يعود إلى أنني على يقين أن مثل هذه الأعمال هي التي ستبقى مستمرة في النبض لسنوات طويلة (مو مجرد هبّة) أو لموسم معيّن، ثم ينساها الجمهور.

ناهيك عن أهمية اللحن أيضاً بالنسبة إليّ، والذي يجب أن يكون مميزاً ملامساً للوجدان ويدخل القلب من دون استئذان، لا يقل عن ذلك أهمية التوزيع الموسيقي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى