ترند

الفنانة درة عضوة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي الثالث

أعربت الفنانة درة عن سعادتها باختيارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة بالدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، المقرر إقامته في الفترة من 19 وحتى 27 سبتمبر المقبل.

وأكدت درة، أنها فوجئت بالقرار من خلال مكالمة هاتفية من إدارة المهرجان تبلغها بذلك الاختيار، الذي أسعدها كثيراً ولكنه زاد من مسؤوليتها وجعلها تفكر في تقديم الأفكار التي تستطيع من خلالها أن تبلي بلاء حسنًا.

وأضافت درة، أن المهرجان أصبح من أهم المهرجانات الدولية التي ينتظرها الجمهور وصناع الأفلام بشغف كبير، لما يحمله من طابع مختلف ومشاركات قوية عالمية.

وأشارت إلى أنها تعمل حاليا على استكمال مشاهدها بمسلسل “بلا دليل” الذي تقدم فيه شخصية مختلفة عما قدمته سابقًا، حيث تظهر خلال أحداث المسلسل بدور عازفة لآلة القيثارة التي قامت بالتدريب عليها من خلال كورسات مكثفة حتى تستطيع تقديم الشخصية بشكل يليق بها.

يذكر أنه من المقرر عرض مسلسل “بلا دليل”، فى شهرأكتوبر المقبل وهو من نوعيات المسلسلات التي تتضمن 45 حلقة، ويشارك في بطولته النجم خالد سليم، ونيكولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي، جمال عبد الناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلي، أحمد كرارة، ديانا هشام، شيرين عرفة، مها نصار، محمد لطفي شاهين، هاجر الشرنوبي، وشادي جميل، والعمل قصة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج منال الصيفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى