ترند

الفنانة شبنم: سعيدة بنجاح “بعد غيابك عني” وأحب شاروخان… وأحلم بالعمل في “بوليوود”

أعربت الفنانة شبنم خان، عن سعادتها برد فعل الجمهور على مسلسل “بعد غيابك عني”، الذي عرض رمضان الماضي، وقالت: تغمرني السعادة لكوني جزءا من نجاح المسلسل ومن نجاح الفنانين إلهام الفضالة وشهاب جوهر، حيث بذلنا جميعا جهدا كبيرا في التصوير، وكان الفريق على قلب واحد ما جعل الرسالة تصل الجمهور بشكل متميز، مشيرة إلى ان شخصية “هنادي”، التي جسدتها أثرت فيها بشكل كبير نتيجة الأحداث الدرامية التي مرت بها.

وأوضحت شبنم، ان “هنادي” هي “شريجة” إلهام الفضالة أي أنها الزوجة الثانية لـ”شعلان” التي يجسدها الفنان شهاب جوهر، وهي لا تشعر معه بالأمان رغم حبها له، وفي الوقت نفسه لا تريد أن تفقد علاقتها به، منوهة الى ان أكثر ما كان يعذبها غموض شخصية زوجها “شعلان”.

عن المساحة التي تحصل عليها بعد خمس سنوات من العمل الفني، أوضحت شبنم، أن بدايتها كانت مع الفنانة إلهام الفضالة، وفي كل عمل جديد تعطيها مساحة و”كراكتر” أفضل من الذي قبله، منوهة الى أنها تشعر بمسؤولية أكبر كلما زادت مساحة وتأثير الشخصيات التي تجسدها.

فيما يتعلق باسمها الفني، قالت: شبنم، هو اسمي الحقيقي وحاولت قبل دخولي التمثيل اختيار اسم فني، لكن وجدت ان اسم شبنم، ملفت ومتميز لأن معناه بالفارسي “قطرات الندى”، مشيرة الى انه لم يؤثر على اختيارها في الأعمال الفنية، لأن الممثل ليس باسمه فقط وانما بقدراته وتأثيره في الجمهور.

واضافت شبنم: أقدم منذ خمس سنوات أعمالا متميزة مع إلهام الفضالة كان آخرها مسلسلا “خواتي غناتي”، و”بعد غيابك عني”، ومن قبل قدمت مع الفنانين خالد المظفر وأحمد العونان وحمدي الميرغني مسلسل “سقط سهوا”، والكثير من الأعمال، متمنية أن تكون دائما عند حسن ظن الجمهور.

عن الصعوبات التي واجهتها منذ دخولها الفن، أوضحت انها وضعت لنفسها حدودا في علاقاتها مع الآخرين، فضلا عن زواجها قبل دخولها التمثيل، مشيرة الى انها لا تحب المشاكل ولم تصادفها أية صعوبات.

ورأت شبنم، ان العمل الفني مرهق ويجعل الفنان يفكر دائما في الشخصية التي يجسدها، منوهة الى انها لا تحب الانتظار لوقت طويلا في التصوير، خصوصا في الليل لأن ذلك من شأنه أن يجعل الفنان يشعر بالملل.

وقالت شبنم: دخلت التمثيل لأنني أحلم منذ الصغر أن أكون ممثلة وأذهب للعمل في “بوليوود”، لأنني من عشاق الممثل شاروخان، لافتة إلى أن أكثر ما يعجبها في التمثيل هو تنوع الشخصيات التي تقوم بتجسيدها، ما يزيد خبرتها ويجعلها أكثر نضجا في اختيارها الشخصيات التي تؤديها في المستقبل.

وأكدت شبنم: سعيدة بكل الأعمال التي قدمتها لأنني أحببتها واخترتها عن قناعة وفخورة بها، متمنية ان تظل على نفس المستوى وان تقدم للجمهور شخصيات ترضيه.

عن تواجدها في المسرح، أوضحت ان المسرح يحتاج استعدادا جيدا وتحضيرا، فضلا عن ان تصوير الأعمال الدرامية الرمضانية يستمر حتى آخر لحظات، مشيرة الى انها تنتظر تجربة متميزة في المسرح مستقبلا.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى