ترند

الفنانة لولوة الملا تدخل السجن بسبب «العذراء»! وتتزوج من بشار!

طارت الفنانة لولوة الملا قبل أيام إلى مملكة البحرين لمباشرة تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي «العذراء» الذي تشارك في تأليفه الأخوان محمد وعلي شمس، إخراج محمد القفاص، وبطولة نخبة كبيرة من النجوم، بينهم شجون الهاجري، أحمد إيراج، مرام البلوشي، سعاد علي، الفنان البحريني محمد ياسين إلى جانب مشاري البلام، عبير أحمد، وإلهام علي، وغيرهم من الوجوه الشابة.

الملا، وفي تصريح خاص لـ«الراي» كشفت الغطاء عن ملامح شخصيتها الدرامية، قائلة: «سأطلّ على المشاهدين هذا الموسم من خلال (العذراء) وأجسد فيه دور فتاة تدعى أسماء، التي تدخل السجن لسبب لا أرغب في الافصاح عن تفاصيله حالياً، لكن مع تصاعد الحدث الدرامي سأتعرض إلى العديد من الأحداث سواء داخل السجن أو خارجه».

وتابعت الملا: «ما شدّني للموافقة على هذا الدور أنه جديد كلياً لناحية الفكرة والمضمون، إلى جانب أنني عندما انتهيت من قراءة الشخصية والنص بشكل عام، شعرت بأنه العمل المطلوب، الذي أرغب في الإطلالة من خلاله على الجمهور، لأنه في السجن أكو وايد ناس مظلومين)».

وفي خطٍ موازٍ، أوضحت الملا أنها تتهيأ حالياً، لتصوير المسلسل الكوميدي «قرقاشة 2» الذي يتشارك به تأليفاً بشار الجزاف مع عباس اليوسفي وفيصل العميري إلى جانب موسى عبد الله، تحت قيادة المخرج عباس اليوسفي.

وأضافت: «أستعد لتصوير مشاهدي في الجزء الثاني من العمل الذي تنتجه شركة (دورز)، وسأجسد فيه زوجة بشار الجزاف، كما ظهرت في الجزء الأول من المسلسل، وخلال الحلقات لن نختلف عن معايير الجزء السابق كوننا سنحافظ على هويته التي انطلق منها، مع إضافة بعض اللمسات والقفشات الكوميدية، وسنقدم للمشاهدين وفق أجواء كوميدية شائقة، طرحاً اجتماعياً ساخراً ننتقد فيه بصورة لطيفة وجميلة الوضع الحالي»، مشددةً في ختام حديثها على أن العمل عائلي، ويناسب الكبار والصغار في آن معاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى