ترند

الفنانة نوال الكويتية تعتذر عن نشر صورة معدلة لـ”العشاء الأخير”

حذفت الفنانة القديرة نوال الكويتية صورة أعادت نشرها عبر حسابها على “تويتر”، واعتذرت من “كل من أساء الفهم”، مؤكدة احترامها للأديان والطوائف كافة، بعدما أثارت جدلاً واتُهمت بالإساءة للدين المسيحي.

وغردت نوال الكويتية بعد حذف الصورة: “أنا شفت صورة وأعجبتني كونها تجمع الفنانين، ولما اكتشفت أنها تحمل رمز ديني على طول تراجعت، لاني أكيد أحترم كل الديانات وكل الطوائف وكل البشر بألوانهم، وهذا معروف عني، وأعتذر لكل من ساء الفهم لأني إنسانة مسالمة وأحب الناس وأحب السلام #نعيش_في_السلام“.

القضية بدأت حين أعادت نوال الكويتية نشر صورة رسمتها إحدى الفتيات، لمجموعة من الرموز الفنية في عالمنا العربي، على غرار لوحة “العشاء الأخير”، للرسام العالمي ليوناردو دافنشي التي صورت المسيح وتلاميذه. وكتبت الفتاة: “أعدت رسم لوحة (العشاء الأخير)، وسميتها (الأغنية الأخيرة)”، وظهر في اللوحة عدد من الفنانين أبرزهم أم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، ونبيل شعيل، وعبد الله الرويشد، ورابح صقر، وأحلام، وآخرون.

التغريدة أثارت جدلأً واسعاً بين صفوف المتابعين، متهمين الفنانة نوال بالإساءة للديانة المسيحية، فيما رد آخرون ومدحوا أخلاق نوال كونها دعت إلى السلام، واعتذرت.

إلى ذلك، لم تقرر نوال الكويتية مشاركتها في حفلات يقال إنها تنظم إلكترونياً وستبدأ من دول الخليج بإشراف شركة “روتانا”، بعدما قدمت أربع حفلات على موقع “يويتوب” كانت مباشرة من لبنان.

الصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى