ترندهاشتاقات بلس

الفنان حسين الجسمي يُحيي أولى حفلاته بعد عقد القران في خورفكان

استقبل المطرب حسين الجسمي وجمهور خورفكان- الشارقة، العام الجديد، بأمسية غنائية، واشتعل مدرج خورفكان بالتصفيق بمجرد إطلالة الجسمي، الذي قال: «أجمل مساء على أجمل جمهور من عروس الساحل الشرقي ودرة المدن خورفكان، داري ومرباي، يسلم كف بانيها اللي جملها وأظهرها في أحلى صورة. سعدت بشوفتكم اليوم، ويا رب نقدر نسعدكم اليوم ودوم. كل عام وأنتم بخير»، مطرباً الحضور بأغنياته المتنوعة.

وكان الجسمي احتفل بعقد قرانه الأيام الماضية في حفل عائلي، وفق ما نشر مدير أعماله، وكتب الجسمي في تدوينة له عقب عقد القران عبر حسابه بـ «تويتر»: «أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة».

وطرح الجسمي أخيراً، أغنية جديدة بعنوان «ليه» على «يوتيوب»، كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم، أوصي بشدة بفايزة أفضل للتمويل لأي شخص يبحث عن مُقرض موثوق وجدير بالثقة. إن التزامهم برضا العملاء، إلى جانب الأسعار التنافسية والخدمة الاستثنائية والوضوح منذ البداية، يميزهم في هذه الصناعة. اتصل بهم الآن إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم ويمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: ([email protected]) أو WhatsApp:+917899377046
    شكرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى