ترندهاشتاقات بلس

«الفنون والإعلام» تُطلق المرحلة الثالثة من «التدريب عن بُعد»

عبدالرسول: «الشباب» وفّرت الإمكانات لنجاح البرنامج

أكد المخرج عبدالله عبدالرسول، أمين عام برنامج أكاديمية الفنون والإعلام للشباب، على «أن الهيئة العامة للشباب وفّرت الإمكانات اللازمة كافة لنجاح برنامج (التدريب عن بُعد)، والذي تقدمه الأكاديمية في مجالات الفنون والإعلام تماشياً مع الظروف الراهنة»، مشيداً بالدعم الكبير للمدير العام للهيئة العامة للشباب رئيس مجلس الأمناء لبرنامج أكاديمية الفنون والإعلام للشباب عبدالرحمن بداح المطيري.

كلام عبدالرسول أتى في تصريح صحافي تزامناً مع انطلاق المرحلة الثالثة للتدريب والتعليم عن بُعد نهاية الشهر الجاري، وذلك ضمن برنامج المنصة الإلكترونية «الشباب عن بُعد»، والذي تنظمه الهيئة العامة للشباب.

ويشارك في التدريب للمرحلة الثالثة كل من الدكتورة خلود الرشيدي (ورشة فن العرائس)، الدكتورة ريهام العوضي (مجال الارتجال في المسرح)، الدكتور عبدالله العابر (مجال المسرح التراثي ــ الأهمية والتجارب)، المخرج البحريني خالد الرويعي (مجال التمثيل والإخراج السينمائي)، الفنان السوري بلال مارتينى (مجال أدوات الممثل التلفزيوني).

وكانت الأكاديمية أنهت المرحلتين الأولى والثانية للتدريب في مجالات الفنون والإعلام من خلال المحاضرات والورش التدريبية عن بُعد، حيث انطلقتا خلال شهري أبريل ومايو الماضيين. وقد شارك في التدريب كل من: الدكتور فيصل القحطاني، المخرج عبدالله عبدالرسول، الدكتور مبارك المزعل، المخرج حسين المفيدي، الدكتور يوسف السريع والأستاذ أحمد العوض.

 

وستبدأ المراحل الرابعة والخامسة والسادسة للتدريب عن بُعد في أكاديمية الفنون والإعلام للشباب اعتباراً من شهر أغسطس المقبل، على أن تعقد الأكاديمية في مطلع يوليو المقبل الندوة الإلكترونية في مجال الإعلام تحت عنوان «تأثير الإعلام في الوعي المجتمعي ـ تداعيات أزمة كورونا»، ويشارك في هذه الندوة الإعلامي سعد الفندي والإعلامي الدكتور راشد الهلفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى