ترند

الفيلكاوي: «محطات» وجبة كوميدية على شاشة تلفزيون الكويت من إخراج الشمري وبطولة النجوم الشباب

الكويت – هاشتاقات الكويت:

أعرب الكاتب خليفة الفيلكاوي عن سعادته بالتعاون مع المخرج نواف الشمري من خلال برنامج “محطات” الذي يعرض مساء الخميس من كل أسبوع عبر شاشة تلفزيون الكويت.

وقال الفيلكاوي لـ “الجريدة”، إنه تشرف بكتابة هذا العمل وبالتعاون مع المخرج نواف سالم الشمري وفريقه المميز وبالتعاون مع نخبة من نجوم الكوميديا في الكويت والخليج.

وأضاف أن “محطات” من البرامج الخالدة في تاريخنا ويحمل بين ثناياه جزءاً كبيراً من ذكرياتنا والعمل ليس ببعيد عن روائع الشمري مثل “فضائيات” و”سينمائيات” و”قطعة 13″ وغيرها من الأعمال المميزة التي قدمها على مدار مشواره ومازالت راسخة في قلوبنا.

وشدد الكاتب الشاب على أن “محطات” ينطوي على خلطة مميزة تمنى أن تنال إعجاب الجمهور، مضيفاً: “كل أسبوع سوف نقدم وجبة كوميدية جميلة والحلقة الأولى التي ستعرض مساء اليوم تقليد مميز لمسلسل “لاكازرا دي بابل” أتمنى تنال رضاكم واكتفي بهذا القدر من الحديث لأترك للمشاهد مساحة من التوقع لما تحمل الحلقات المقبلة من أحداث ومفاجآت.

وبرنامج “محطات” من تأليف الفيلكاوي، وإخراج الشمري، ومخرج فني نايف الفيلي، ومدير التصوير خليفة الحداد، ومدير الإنتاج عادل الفضلي، ومونتاج وكولور محمود عبدالسميع، ومن بطولة نخبة من النجوم منهم هيا الشعيبي، ومبارك المانع، وعزيز النصار، وخالد العجيرب، وفيصل بوغازي، وثامر الشعيبي، وجمال الشطي، وضاري عبدالرضا وفي كل حلقة ضيوف شرف مثل أحمد الفرج وسلطان الفرج وغيرهم.

ويعرض أسبوعياً على شاشة تلفزيون الكويت في تمام العاشرة من مساء كل خميس وتقع أحداثه في حلقات متصلة منفصلة تتضمن تقليداً ومواقف كوميدية وأفكاراً مختلفة.

يذكر أن الكاتب الفيلكاوي عرض له قبل فترة فيلم “إيكاروس” من إخراج محمد البكر ومن إنتاج هاني المتروك وإشراف عام فلاح مطر وتصدى لبطولة العمل الفنان القدير محمد جابر، وتشاركه الفنانة العراقية ميس كمر، والفنان مبارك سلطان، ومحمد باش، وجراح العونان، وهبة العبسي، ونجوم السوشيال ميديا بوطلال المزيون، ونواف السيد، وغيرهم وتدور أحداثه في قالب كوميدي خيالي، حيث تعيش إحدى اﻷسر الكويتية في جزيرة فيلكا، وتواجه الكثير من الصعاب في المعيشة على هذه الجزيرة بسبب عدم توافر الكثير من احتياجاتهم وضيق ذات اليد، فتلجأ إلى عصابة تقوم بخطف السياح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى