أخبار الكويت

القائم بأعمال سفارة لبنان يؤكد الدور المتميز للكويت في دعم الشعب اللبناني

(كونا) – أكد القائم بالأعمال في سفارة لبنان لدى دولة الكويت أحمد عرفة اليوم الخميس إن للكويت دور متميز في تقديم كافة الدعم للشعب اللبناني على كافة المستويات القيادية والشعبية.

وقال عرفة عقب لقائه نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي أنور الحساوي “إن الكويت لم تقصر يوما في مساعدة لبنان والوقوف إلى جانبه والعلاقات بين البلدين تاريخية”.

وأثنى على الجهود التي تبذلها الجمعية في مساعدة النازحين اللبنانيين جراء قصف الكيان الصهيوني للبنان موضحا أن المساعدات الكويتية للشعب اللبناني محل تقدير وثناء من الشعب اللبناني الذي لا ينسى مواقف الكويت ودعمها للبنان في كل الظروف.

وأضاف أن اللقاء بحث الاحتياجات الضرورية للنازحين اللبنانيين الذين يعانون من أوضاع إنسانية صعبة مشيدا بجهود الجمعية بإطلاق حملة إغاثية عاجلة للبنان.

بدوره أكد الحساوي تضامن دولة الكويت مع الأشقاء في لبنان ومساندة كل جهد يسهم بشكل متواصل لمساعدة الاشقاء هناك في السراء والضراء مشيرا إلى استعداد الجمعية الدائم لتقديم كل الدعم الاغاثي للاشقاء اللبنانيين لا سيما في هذه الظروف التي يواجهها بسبب اعتداء الكيان الصهيوني على لبنان.

وقال الحساوي إن الجمعية تتابع بعميق الحزن والأسى الآثار الناجمة عن الاعتداء الصهيوني على الأشقاء في لبنان وما ترتب عليه من نتائج بالغة الضرر أودت بحياة العديد من الضحايا والآلاف من الجرحى معبرا عن خالص تعازيه ومواساته لجمهورية لبنان الشقيقة ولأسر الضحايا خاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى