رياضة

القادسية الكويتي يختتم معسكر الإسكندرية بالتعادل مع «زد»

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في القادسية تدريباته مساء اليوم على الملعب الفرعي لستاد محمد الحمد بعد أن وصل إلى البلاد صباح أمس قادما من مصر، حيث انتظم الفريق في المعسكرة لمدة أسبوعين استعدادا لمواجهة النصر 24 الشهر الجاري في الجولة الأولى من دوري زين الممتاز.

وكان الأصفر قد اختتم معسكر الإسكندرية بالتعادل 0-0 مع فريق زد المصري الصاعد حديثا لدوري الأضواء، وهي المرة الثانية التي يتعادل فيها بذات النتيجة عندما واجه فريق سبورتنغ المصري في افتتاح ودياته، فيما حقق الفوز على فريق دبا الحصن الإماراتي 2-1 في ثاني ودياته.

واطمئن المدرب الوطني محمد إبراهيم على جهوزية الفريق، خصوصا في خط الدفاع الذي ظهر بالمباريات الودية بشكل مغاير عن الموسم الماضي، بينما يحتاج إلى ترتيب الأوراق في خط المقدمة الذي افتقد للتركيز في اللمسة الأخيرة في معظم المباريات الودية.

من جهة أخرى، أشاد مجلس إدارة النادي العربي بالتجاوب السريع للهيئة العامة للرياضة مع طلبات وملاحظات النادي العربي فيما يخص أرضية ستاد صباح السالم أثناء إجراءات أعمال الصيانة على الستاد.

كما ثمن مجلس الإدارة تجاوب الهيئة على توفيرها ملعب فرعي مؤقتا في ستاد جابر لتدريبات الفريق حتى موعد الانتهاء من الأعمال المطلوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى