رياضة

القادسية الكويتي يسقط في فخ التعادل أمام الحشد العراقي في «عربية اليد»

هاشتاقات – تصوير سميرة العوضي

تعادل فريق القادسية لكرة اليد مع نظيره الحشد العراقي بنتيجة 28-28 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي ضمن الجولة الرابعة قبل الأخيرة من المجموعة الثانية بدور المجموعات في البطولة العربية الـ39 للأندية الابطال لكرة اليد المقامة حالياً في الكويت والتي شهدت ايضا فوز البنك الاهلي المصري على مليحة الإماراتي بنتيجة 34-23، وفي المجموعة الأولى تغلب الاهلي القطري على القطن اليمني بنتيجة 48-23.

وحصل لاعب الحشد العراقي «المصري»محمود نعمان ” على جائزة افضل لاعب في المباراة.

بهذه النتائج استعاد الحشد قمة مجموعته الثانية ب5 نقاط يليه الغرافة القطري ثاني ب4 نقاط وارتقى البنك الأهلي المصري للمركز الثالث ب4 نقاط والقادسية رابع ب3 نقاط وحسم الفرق الأربعة تأهلهم لدور الثمانية بينما تأكد خروج مليحة الإماراتي من المنافسة بعدما احتل المركز الخامس والأخير بدون رصيد.

وفي المجموعة الأولى رفع الاهلي القطري رصيده الي 3 نقاط في المركز الثالث متقدما بفارق الاهداف عن الكرخ العراقي الرابع الذي سيواجه الكويت المضيف في وقت لاحق اليوم بينما ظل القطن اليمني في المركز الخامس والأخير بدون رصيد.

قدم الفريقين مباراة قوية بأفضلية طفيف للحشد العراقي في الشوط الأول بسبب الانضباط الدفاعي والهجوم المنظم مما مكنه من حسم الشوط الاول لمصلحته 18-16.

ومع بداية الشوط الثاني نجح القادسية في تحويل دفة المباراة وكان الأقرب إلى حسم النتيجة خاصة بعد تقدمه في الدقيقة 27-24 لكن غياب الحلول الهجومية وكذلك بعض الاخطاء الدفاعية مكنت الحشد من ادرك التعادل.

والغى حكام اللقاء هدف للقادسية في نهاية اللقاء سجلة اللاعب عبدالوهاب المزين بعد اللجوء لتقنية الفيديو التي أوضحت تسجيل الهدف بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى