رياضة

القادسية الكويتي يفتتح ودياته في الإسكندرية بمواجهة سبورتينغ المصري

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم ب‍نادي القادسية اليوم مبارياته الودية في معسكره بالإسكندرية عندما يواجه فريق سبورتنغ المصري «درجة ثانية».

وهي المواجهة الثالثة بشكل عام للأصفر بعدما خاض تحت قيادة المدرب الوطني محمد إبراهيم مباراتين وديتين أمام الفحيحيل في الكويت.

وسيخوض القادسية مباراتين وديتين يومي 10 و14 الشهر الجاري قبل العودة في 15 منه استعدادا لانطلاق الموسم الجديد عندما يلتقي خيطان في الجولة الأولى من دوري زين الممتاز المقرر انطلاقه 24 الجاري.

واكتملت صفوف الأصفر أول من أمس باستثناء لاعبي المنتخب الأولمبي بعد وصول المدافع الأرجنتيني سيرجيو فيتور ونجم الفريق بدر المطوع اللذين من المقرر أن يشاركا في مباراة اليوم.

وسيكون المدرب إبراهيم هذا الموسم تحت الضغط من قبل جماهير النادي التي تريد استعادة القادسية لبريقه السابق بتحقيق البطولات بعدما غاب عنها في المواسم الماضية، حيث قامت إدارة النادي بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين في مقدمتهم نجم العربي السابق الليبي محمد الصولة ومهاجم الفحيحيل يوسف بن سودة والنيجيري دانييل جيبولا قادما من الدوري العماني، وكذلك التجديد مع المالي إبراهيما تانديا، والتوقيع مع نجم السالمية مبارك الفنيني.

زر الذهاب إلى الأعلى