رياضة

القادسية يبدأ مشواره أمام الفحيحيل اليوم بكأس ولي العهد الكويتي

تقام اليوم مباراتان في الدور التمهيدي لبطولة كأس سمو ولي العهد، حيث يدخل القادسية في أول اختبار له وبمساندة جماهيره أمام الفحيحيل على ستاد الصداقة والسلام، وفي الثانية ستكون المواجهة متكافئة بين خيطان والساحل على ملعب نادي الشباب.

وستقام غدا السبت أيضا مباراتان إذ يلعب السالمية مع برقان من الدرجة الأولى على ملعب محمد الحمد، وفي الثانية يلتقي التضامن والصليبخات على ملعب عبدالله الخليفة.

يذكر ان ختام الدور التمهيدي سيجمع الكويت مع النصر يوم 19 ديسمبر الجاري، فيما تأهل العربي مباشرة لدور الـ 8 بصفته حامل اللقب.

وفي مباراة القادسية والفحيحيل فإن جماهير الأصفر تتطلع للمنافسة على إحراز اللقب بعدما غاب فريقها طويلا عن منصات التتويج، ويدخل اليوم في أول اختبار له في البطولة بعدما وضعته القرعة إلى جانب خصمه اللدود العربي، حيث سيلتقيان معا لو حققا الفوز في جميع مبارياتهما في المجموعة الأولى.

والأصفر بقيادة مدربه محمد إبراهيم حافظ على تواجده في مقدمة الدوري، حيث يأتي خلف الكويت المتصدر إلا أن تعادله الأخير مع السالمية 1-1 كشف عن خلل في أداء الفريق بعدما كان قريبا من الخسارة لولا الفرص التي أهدرها السالمية الأفضل، لذلك من المتوقع أن يجري المدرب تعديلات على تشكيلته.

أما الفحيحيل فيسعى هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية تعينه على تكملة المشوار الصعب في هذه المجموعة. وفي المباراة الثانية ستكون المواجهة بين خيطان والساحل لبلوغ الدور المقبل.

وفي مباراتي غد السبت فإن السالمية الأقرب لتخطي برقان من الدرجة الأولى إلا إذا كانت المفاجأة حاضرة كعادة مباريات الكؤوس، فيما يسعى التضامن متصدر الدرجة الأولى إلى تخطي خصمه الصليبخات وتكملة المشوار في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى