رياضة

القادسية يجبر هزيمة الجولة الأولى بفوزٍ صعب على اليرموك في ثاني جولات دوري زين الكويتي الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية فوزه الأول في الموسم الجاري بتخطيه اليرموك بهدف من دون رد بصعوبة بالغة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد محمد الحمد، في افتتاح الجولة الثانية من منافسات دوري زين الممتاز.

بهذا الفوز أودع القادسية أول ثلاث نقاط في رصيده ليصعد للمركز الخامس مؤقتا، فيما توقف رصيد اليرموك عند نقطة واحدة في المركز السابع.

جاء الشوط الأول دون المستوى، ولم يشهد إلا هدف القادسية الذي أحرزه البرازيلي إيغور روسي في الدقيقة 11 برأسية متقنة، مستثمرا عرضية بدر المطوع، وتسديدة كاد عيد الرشيد ان يحرز منها الهدف الثاني لكنها مرت بجوار القائم الأيمن، بعيدا عن ذلك لم يقدم الفريق شيء يذكر.

ومن جانبه، مرر لاعبو اليرموك الكرة كثيرا في منتصف الملعب دون جدوى.

مع بداية الشوط الثاني، نشط لاعبو الفريقين، وانطلق محترف اليرموك المغربي أيوب لخضر وسدد قوية تصدى لها الحارس خالد الرشيدي، ورد محترف القادسية النيجيري جيبولا بتسديدة كان لها سعود القناعي بالمرصاد.

هاجم اليرموك، وأنقذ خالد الرشيدي مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة يوسف نجف.

وقاد عيد الرشيدي هجمة مرتدة في الدقيقة 67، مرر عرضية أودعها البديل مبارك الفنيني الشباك، لكن حكم اللقاء عمار أشكناني الغى الهدف، بداعي التسلل ثم أكدت تقنية حكم الفيديو المساعد على صحة قراره.

تبادل الفريقان الهجمات في الوقت المتبقي، لكن دون جديد لينتهي اللقاء بفوز القادسية على اليرموك 1-0.

زر الذهاب إلى الأعلى