أمن ومحاكم

القبض على “مصك” يعتدي على الناس ويصورهم بعد ضبطه في كمين بأسواق القرين

تمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط شخص يطلق عليه “المصط” لضخامة حجم جسده وقوته الجسمانية، وهو الذي أشتهر بأنه يقوم بالاعتداء على ضحاياه بالضرب المبرح ويتمتع بتصويرهم وهم ينضربون! حيث تلقت المباحث الجنائية بلاغ من احد ضحاياه تشجّع وقدم بلاغ ضده.

وافاد مصدر أمني لـ (هاشتاقات) ان الشاكي بين أنه تعرض للضرب من قبل “المصك” بالمطرقة وبيده عدة مرات، و السبب انه تردد في تسليمه سيارته ليخرج بها “المصك” مبيناً أنه لم يرفض ذلك الطلب ولكنه تردد، فبات يتلقى الضرب المبرح من المصك!

و تابع المصدر أنه وبعد اخذ مواصفات “المصك” وبياناته تمت مراقبته، وتم ضبطه في منطقة أسواق القرين اذ شوهد باحدى الساحات الترابية هناك “براحه” يتمشى بين السيارات لينفرد بأي ضحية، فقام رجال المباحث الجنائية بإرسال احد رجال قوة المباحث، حيث اوقف سيارته بالقرب منه وعند نزوله اقترب منه “المصك” وبدأ يطلب منه مفتاح السياره ليستخدمها في مشوار ويعود بعدها، فاخذ رجل المباحث يماطل معه بالكلام الى ان تمت محاصرته والقبض عليه من باقي القوة التي قام بمقاومتهم مقاومة شديدة وتم تقييده.

و أكمل: وبمواجهته باعتدائه على الشاكي أنكر”المصك” الاعتداء وعند احضار الشاكي وعمل طابور له تعرف عليه، وبعدها اعترف بالاعتداء عليه.

وأكمل المصدر الأمني أنه وبتعميم صورة “المصك” وبياناته على مكاتب المباحث تبين ان عليه شكوتين خلال اليومين الماضيين اذ تم تلقي العديد من الشكاوي حول تصرفاته، وتم ابلاغ الشاكين بأنه تم ضبطه بالمباحث وتم التعرف عليه واعترف باعتدائه على المبلغين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى