أخبار الكويت

«القصر» تحتفل مع أبنائها بـ «كويتنا جنتنا»

تحت رعاية وحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر والمدير العامة للهيئة بالإنابة المهندس حمد عبد اللطيف البرجس نظمت الهيئة يوما ترفيهيا لأبنائها من القصر والمشمولين برعايتها وأسرهم الى جانب عدد من قياديي الهيئة والعاملين فيها وأسرهم وذلك للاحتفال بالأعياد الوطنية.

وشهدت فعاليات اليوم الترفيهي الذي أقيم، اليوم الأربعاء، في حديقة جمال عبد الناصر بمنطقة الروضة على مدى أربع ساعات تحت شعار «كويتنا جنتنا» العديد من الأنشطة والفقرات المتنوعة.

وفي هذا السياق، أكد البرجس حرص الهيئة الدائم على تكثيف وتطوير أنشطتها وفعالياتها الوطنية والترفيهية التي تعزز التواصل ما بين الهيئة وابناءها من القصر والمشمولين بالرعاية وموظفيها، إضافة الى تعزيز الروح الوطنية وإحياء المناسبات الوطنية.

وأكد البرجس أن مشاركة أبناء الكويت من مختلف الفئات في تلك المناسبات العزيزة على قلوبنا تمثل عنوانا للحمة الوطنية ولقوة الإرادة والتحدي التي يؤكدها أبناء كويتنا الغالية كل يوم من أجل التطور والتقدم ووضع دولتنا في المكان الملائم بها على خريطة العالم المتحضر.

كما أشار الى أن تلك المناسبات مهمة لإحياء تضحيات أبناء الكويت البواسل والشعوب الشقيقة والصديقة والدعاء للشهداء الأبرار اللذين كانوا إلى جانب الأسرى نبراسا للوطنية الحقيقية ومنارة للعزة والحرية ومثالا رائعا لوحدة الشعوب العربية والإسلامية والصديقة تحت راية الدفاع عن الحق الكويتي.

وأضاف البرجس أنه ومن خلال تلك الاحتفالات تقوم الدولة قيادة وحكومة وشعبا بالتضامن بإحياء مسيرة الكويت الوطنية منذ فجر الاستقلال وتؤكد للعالم أجمع المعاني والمضامين الوطنية الحقيقية التي ملأت قلوب وأفكار الآباء والأجداد وساروا على هديها في بناء الدولة العصرية التي نفخر بها وننعم جميعا في العيش على أرضها بقيادة سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

وأشار البرجس إلى أنه ومع ما تمر به البلاد من ظروف صحية استثنائية نتيجة فيروس كورونا المستجد ستتواصل الإجراءات الاحترازية خلال احتفالاتنا بمشاركة أبنائنا من القصر والمشمولين بالرعاية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى