أخبار الكويت

القطاع النسائي بمركز الجهراء للأمن الإجتماعي يطلق مركز التنمية النفسية في محافظة الجهراء

أقام مركز الجهراء للأمن الاجتماعي – القطاع النسائي للهيئة النسائية بالمجلس التنموي المؤتمر الصحفي الاول لمركز التنمية النفسية، حيث قدمت رئيسة المركز الاستاذة ايمان السمدان كلمة تعريفية عن المركز وهو جهة متخصصة في مجال الصحة النفسية و الارشاد النفسي في محافظة الجهراء لتوعية المجتمع النسائي بكل فئاته العمريه.

و بينت السمدان أن رسالة المركز هي تثقيف وإعداد وتأهيلهم المجتمع النسائي بجميع فئاته العمرية من خلال خدمات التنمية النفسية.

و بدورها تحدثت نائبة الرئيسة و رئيسة التواصل الاجتماعي أسماء الشمري عن الأهداف الخاصة بالمركز و هي نشر الوعي الإيجابي وتأهيل الأفكار الإيجابية في المجتمع النسائي وتنمية المهارات.

و من جانبها اوضحت افراح شمخي رئيسة مكتب الاستشارات النفسيه  ان دورها سيتجسد في إستقبال الحالات وتقديم الاستشارات النفسيه المفيدة للمجتمع ، كما يمكن تقديم افكار تتعلق بالجودة الحياتية ومتغيرات العمر، والتعرف على هذه المتغيرات من الناحيه الإيجابية والسلبية وكيفية أو طريقة التعامل معها.

ومن ثم تم عرض تقديمي للحضور، واعجب العرض الحضور اللواتي اعتبرن وجود المركز خطوة إيجابية وفعالة للمجتمع في محافظة الجهراء بسبب افتقاره لمثل هذه المراكز الأسريه والنفسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى