إقتصاد وأعمال

«القطرية للعطلات» تطلق باقات «الصيف في قطر»

تعاونت «القطرية للعطلات»، و»قطر للسياحة» ومجموعة «Alchemy Project» لتقديم تجارب عالمية تزخر بالمتعة والمرح لجميع أفراد الأسرة لدى زيارة قطر هذا الصيف.

وسيتمكن زوار دولة قطر من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها من زيارة الدوحة والاستمتاع بعروض «الصيف في قطر»، كما سيستمتعون بحضور العروض الترفيهية العالمية، بما في ذلك: عرض أليس في بلاد العجائب، وعرض سيرك علاء الدين والمصباح السحري، وعرض السنافر الموسيقي.

وأطلقت «القطرية للعطلات» باقات سفر جديدة مذهلة، تدعو فيها الضيوف من الكويت لقضاء إجازة صيفية لا تُنسى، والاستمتاع بتجارب حصرية تزخر بالمرح في الدوحة، وتشتهر دولة قطر بوصفها وجهة مناسبة للعائلات، وتلبي متطلبات واحتياجات جميع الأعمار. ومع اختيار باقات السفر المصممة حصرياً من القطرية للعطلات، سيستمتع زوار الدوحة من جميع الأعمار بعطلة استثنائية لا تُضاهى.

وتشمل عروض باقات السفر التي تتيحها «القطرية للعطلات»، باقة «الصيف في قطر»: وهي مصممة خصيصاً لتتيح للعائلات وجهة ممتعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أثناء استكشاف مدينة الدوحة الجميلة. كما سيتمكّن الزوار من خلال هذه الباقة من أخذ قسط من الراحة بعيداً عن روتينهم اليومي، والاسترخاء والاستمتاع بكرم الضيافة والتقاليد الأصيلة، وتبدأ أسعار باقات العطلات من 86 دينارا للشخص الواحد، وتشمل تذاكر السفر للذهاب والعودة والإقامة الفندقية، وتذاكر حضور العروض الترفيهية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى