ترند

القفاص: عرض “بين أنف وشفتين” عبر منصة ADtv

سيكون عشاق الدراما على موعد مع مسلسل «بين أنف وشفتين»، الذي انتهى المخرج محمد القفاص من تصوير حلقاته قبل فترة، وتقرر عرضه قريباً عبر منصة «ADtv ابوظبي تي في».

ومسلسل «بين أنف وشفتين» عن قصة الروائية علياء الكاظمي، وسيناريو وحوار سارة ديب، ومن إخراج محمد القفاص، وإنتاج العدسة اللامعة للإنتاج الإعلامي (برايت لينز ميديا)، ويتناول العمل في خطه الرئيسي واقع أصحاب العيوب الخلقية في قالب درامي.

وكان المخرج محمد القفاص قد كشف لـ القبس عن أبعاد تجربته الجديدة قائلا: «أخوض في (بين أنف وشفتين) تحدياً جديداً، لا سيما أن العمل قائم على مجموعة من الشباب، وأراهن عليهم ليصبحوا نجوماً للدراما الخليجية خلال الفترة القليلة المقبلة.

المسلسل عن رواية الكاتبة الكويتية علياء الكاظمي وسيناريو وحوار سارة ديب، استقينا من الرواية الأصلية أبطالها، وهم ألطاف (صاحبة الشفة الأرنبية) وسارة (صديقتها) وعزيز (زوج سارة)، ولكن أضنفا أشخاصاً آخرين لتتقاطع خطوطهم الدرامية مع أبطال الرواية الأصلية، وهم: رعد وأخته فوز وزوجته سجية، هذا المزج المقصود به إثارة فضول وشغف قراء الرواية للتعرف على الجديد الذي يقدمه عملنا، حيث تقع أحداثه في 7 حلقات».

ويشهد المسلسل مشاركة الفنان خالد البريكي في بطولته، إلى جانب مجموعة من الشباب يعول عليهم المخرج القفاص لصنع الفارق في الموسم الدرامي الحالي.

المصدر: القبس الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى