رياضة

القوة الجوية يودّع أبطال آسيا بالخسارة من مومباي

جدد مومباي الهندي، انتصاره على القوة الجوية العراقي، (1-0)، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وتمكن البرازيلي دييجو ماوريسيو من إحراز هدف الفوز الثمين لمومباي في الدقيقة 31، من المباراة التي أقيمت في ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

وودّع القوة الجوية دوري أبطال آسيا، بعدما جمع 7 نقاط، ليحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته، فيما يتواجد مومباي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

الشوط الأول:

حاول القوة الجوية في بداية اللقاء، السيطرة على منطقة العمليات، وشن الهجمات من جهة اليسار عن طريق ضرغام إسماعيل.

واقتنص حسين جبار كرة عرضية ليضعها في شباك مومباي بالدقيقة 6، إلا أن حكم المباراة الأردني أدهم مخادمة أشار إلى وجود حالة تسلل، وألغى الهدف.

وسنحت فرصة للمهاجم علاء عباس، إلا أنه تعامل معها بغرابة لتذهب تسديدته بشكل ضعيف إلى خارج الملعب في الدقيقة 10.

بعدها أهدر المدافع الغاني ويلسون أكاكبو فرصة سهلة، برأسية تكفل الحارس الهندي بإبعادها ببراعة في الدقيقة 24.

وفاجئ دييجو ماوريسيو في الدقيقة 31 دفاعات القوة الجوية، عندما منح فريقه الهندي هدف التقدم، وسط ردة فعل ضعيفة من حارس الجوية محمد صالح.

وعاد الحكم لإلغاء هدف ثانٍ للقوة الجوية، بعد تفضيله احتساب خطأ لضرغام إسماعيل، بدلا من إتاحة الفرصة، وسط اعتراض من لاعبي القوة الجوية، لينتهي الشوط الأول لصالح الفريق الهندي بنتيجة (1-0).

الشوط الثاني:

كثف القوة الجوية من هجومه في الشوط الثاني، بفضل تحركات جهة اليسار، التي تواجد فيها ضرغام إسماعيل وشريف عبد الكاظم، إلا أنها لم تستغل بالشكل المطلوب.

وتكرر سيناريو إهدار الفرص السهلة عن طريق علاء عباس والبديل حمادي أحمد.

وقبل النهاية بثلاث دقائق، أهدر ميلير فرصة أخرى برأسية، ليضيع على فريقه فرصة العودة، ثم سدد منتظر عبد الأمير الكرة في الدقيقة الأخيرة، أبعدها الحارس الهندي ببراعة.

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، حالة أخرى مثيرة للجدل بعد أن لمست تصويبة بوكاسي يد المدافع الهندي، ليشير حكم اللقاء باستمرارية اللعب، وتنتهي المواجهة بخسارة القوة الجوية للمرة الثانية أمام الفريق الهندي بنتيجة (0-1).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى