رياضة

الكالتشيو: ميلان يعزز وصافته بفوز مستحق أمام كالياري وفوز أتالانتا وامبولي أمام هيلاس فيرونا وساليرنيتانا

ضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات الدوري الايطالي ” الكالتشيو “، عزز نادي الميلان من وصافته بفوز مهم امام كالياري وبواقع ٣-١ وعاد الميلان في اللقاء بعد تأخره ليحقق الفوز.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من جانب لاعبي الميلان حيث ضغطوا بقوة وحاولوا اقتناص هدف التقدم ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وبدوره تحصّل لاعبو كالياري على بعض المرتدات الخطيرة والتي هددوا بها مرمى الروسونيري وبعكس مجريات اللعب تمكن زيتو لوفومبو من منح كالياري التقدم في الدقيقة ٣٦ بعد تمريرة حاسمة من ناهيتان نانديز ولكن رد الميلان كان سريع حيث تمكن نواه اوكافور من خطف هدف التعادل في الدقيقة ٤١ وبعدها تمكن فيكايو توموري من خطف هدف ثاني للميلان في الدقيقة ٤٦ لينتهي هذا الشوط بتقدم الميلان وبواقع ٢-١.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الميلان سيطرتهم الكبيرة على الكرة في ظل اعتماد لاعبي كالياري على الهجمات المرتدة وفي الدقيقة ٦٠ تمكن روبن لوفتيس تشيك من خطف هدف ثالث للميلان، وبعدها هدأ ابناء المدرب ستيفانو بيولي من وتيرة ضغطهم لتغيب خطورتهم ويبدأ لاعبو كالياري بتهديد مرمى الروسونيرو ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لتنتهي المباراة بفوز الميلان وبواقع ٣-١.

وفي باقي المباريات، عزز اتالانتا مركزه الرابع بفوزه الثمين امام هيلاس فيرونا وبواقع ١-٠، بينما حقق امبولي الفوز امام ساليرنيتانا وبواقع ١-٠.

زر الذهاب إلى الأعلى