رياضة

الكرواتي برونو مدرب فريق برقان: الفوز على العربي رفع الروح المعنوية لجميع اللاعبين

عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان , الكرواتي برونو اجتماعا مع اللاعبين ، وجّه خلاله التهنئة بالفوز على العربي في الجولة الثالثة من منافسات دوري التصنيف، مشيداً بالأداء الذي قدمه اللاعبون.

وألقى المدرب، خلال الاجتماع، الضوء على أبرز إيجابيات وسلبيات أداء لاعبيه، مؤكدا ضرورة طي صفحة المباراة نهائياً، والتركيز في التدريبات التي تأتي استعدادا لمواجهة اليرموك في الجولة الرابعة للبطولة.

وكان برونو قد رفض منح اللاعبين راحة من التدريبات بسبب ضيق الوقت، مع منحهم إجازة يومين عقب انتهاء الجولة الرابعة، إذ جنبت القرعة اليرموك من المشاركة في الجولة الخامسة.

وأكد برونو أن الفوز على فريق كبير بحجم العربي سيلقي بظلاله الإيجابية على برقان في الفترة المقبلة، مضيفا أن هذا الفوز رفع الروح المعنوية لجميع اللاعبين، إلى جانب اكتسابهم الثقة بأنفسهم، وثقافة اللعب من أجل الفوز بغض النظر عن المنافس.

ولفت إلى أنه اعتمد على الهجمات المرتدة من أجل التمكن من هز شباك العربي، وهو الأمر الذي تحقق بالفعل وجاء في توقيت مثالي للغاية (الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول)، مبيناً أنه من الطبيعي أن يلجأ الفريق إلى الدفاع للحفاظ على نظافة شباكه.

وأكد أنه سيواجه اليرموك في الجولة المقبلة من أجل تحقيق الفوز، لافتا إلى أنه يحترم جميع المنافسين دون استثناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى