رياضة

الكرواتي برونو مدرب فريق برقان: نعمل بقوة لحجز مقعد في بطولة الدوري الممتاز

اعتبر مدرب فريق الكرة بنادي برقان , الكرواتي برونو شيكلتش، أن ما قدمه فريقه في المباريات الخمس التي لعبها في دوري stc «التصنيف» يعتبر جيدا رغم احتلال الفريق المركز العاشر بـ8 نقاط من فوزين وتعادلين وهزيمة وحيدة من القادسية.

وأضاف برونو في تصريحاته لصحيفة «الأنباء»، أنه وضع هدفا لبذل كل ما يلزم لتحقيق الفوز في أي مباراة يخوضها الفريق وكذلك أن نحاول أن نكون أفضل في كل مواجهة، مشيرا الى انه في الوقت الحالي لا يفكر في مواجهة الفرق الكبيرة المتبقية له في جدول المباريات مثل الكويت والسالمية وتركيزه ينصب حاليا على المواجهة المقبلة أمام التضامن 19 الشهر الجاري بالجولة السابعة.

وبين أن التعادل مع الصليبيخات بنتيجة 1-1 في الجولة السادسة لم يكن مرضيا عقب الفوز على العربي، لاسيما أن الفريق أضاع عدة فرصة سانحة للتسجيل، لكن هذه هي كرة القدم، أحيانا تقدم مستويات كبيرة لكنك لا تحقق الفوز.

وعن الغيابات الواضحة في الخط الهجومي لبرقان، قال برونو: “ماذا يمكنني أن أفعل؟ لا يمكن أن نقف مكتوفي الأيدي ونذرف الدموع، ولكوني مدربا للفريق فأنا مطالب بالتعامل مع اللاعبين المتاحين لي، وبالتأكيد فإن غياب الغاني نيكولاس كوفي عن لقاء الصليبيخات الماضي والتضامن المقبل لحصوله على البطاقة الحمراء مؤثر، هذا بخلاف إصابة سالم الفيلكاوي والتي ستغيبه فترة طويلة، لكني أثق بالعناصر التي أمتلكها في التشكيلة وجميعا نعمل بقوة لحجز مقعد ضمن المراكز العشرة الأولى المؤهلة للدوري الممتاز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى