تكنولوجيا

الكشف عن أكبر تلفزيون بتكنولوجيا “OLED” في العالم

أعلنت شركة “إل جي” الكورية اليوم الاثنين، اعتزامها الكشف عن أكبر جهاز تلفزيون يعمل بتكنولوجيا الصمام الضوئي الثنائي العضوي (OLED)، خلال معرض “آي إف أيه” الدولي للإلكترونيات في برلين، لتوسيع نطاق مجموعة أجهزة التلفزيون التي توفرها لعملائها وتعزيز ريادتها في قطاع أحدث أجهزة التلفزيون.

وقالت “إل.جي” إنها تعتزم الكشف عن تلفزيون بشاشة مقاس 97 بوصة بتكنولوجيا “OLED”، وأجهزة أخرى خلال المعرض الذي ينطلق الجمعة المقبل، وسيتم طرح الجهاز للبيع في الأسواق خلال الربع الأخير من 2022، الذي يمثل موسم ذروة تسوق الأجهزة الإلكترونية بالتزامن مع احتفالات رأس السنة في العالم.

ومع الكشف عن الجهاز الجديد الضخم، ستضم مجموعة منتجات إل.جي إلكترونيكس من التلفزيونيات أجهزة بمقاسات 42 و 48 و 55 و 77 و 83 و 88 بوصة إلى جانب الجهاز الجديد مقاس 97 بوصة.

يذكر أن سامسونج تحتل المركز الأول من حيث الحصة السوقية في سوق أجهزة التلفزيون غالية الثمن التي يبدأ سعرها من 2500 دولار بحصة 53.6 % تليها “إل جي” بحصة 21.5 % ثم سوني بحصة 17.2 %.

في المقابل تحتل “إل جي” المركز الأول في سوق أجهزة التلفزيون بتكنولوجيا “OLED” بمبيعات بلغت 1.69 مليون جهاز خلال النصف الأول من 2022، بما يعادل 62 % من إجمالي المبيعات العالمية لهذه الفئة من أجهزة التلفزيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى