ترند

الكشف عن الملامح الأولى لفيلم “The Unforgivable”

كشفت الشركة المنتجة لفيلم The Unforgivable، عن الملامح الأولى للفيلم المقرر عرضه عبر نتفليكس بداية العام المقبل، من بطولة النجمة العالمية ساندرا بولوك، وفنسنت دي أونوفريو، وجون بيرثال، وروب مورجان، وفيولا ديفيس.

وفيلم “The Unforgivable” للمخرج Nora Fingscheidt ، وبطولة ساندرا بولوك التي تجسد فيه دور محتالة سابقة تأمل في استرداد حقها بعد إطلاق سراحها من وراء القضبان.

الفيلم من تأليف بيتر كريج ، وهيلاري سيتز ، وكورتيناي مايلز ، وهو يستند إلى المسلسل البريطاني الصغير لعام 2009 “غير مغفور”. سيصدر الفيلم في دور عرض مختارة يوم 24 نوفمبر ويليه البث في 10 ديسمبر.

الملخص الرسمي المقدم من Netflix: “بعد إطلاق سراح روث سلاتر (بولوك) من السجن بعد أن قضت عقوبة بارتكاب جريمة عنيفة ، دخلت مجددًا في مجتمع يرفض مسامحة ماضيها.

في مواجهة حكم صارم من المكان الذي اتصلت به ذات مرة بالمنزل ، كان أملها الوحيد في الخلاص هو العثور على الأخت الصغرى المنفصلة التي أُجبرت على تركها وراءها “.

وكانت قد قالت بولوك في تصريحاتها، وهي أيضًا أحد منتجي الفيلم ، لـ Entertainment Weekly: “شخصيتي هي شخص تم سجنه لمدة 20 عامًا لارتكابه جريمة شنيعة جدًا [و] يخرج”. “هناك العديد من الأشخاص الذين تأثرت حياتهم بهذه الجريمة التي ارتكبتها ، وهناك الكثير من الكراهية والغضب والمرارة والحزن المرتبط بإطلاق سراحها. إنها تريد أن تجد هذا الشخص”.

واردفت:” إنه لغز جريمة قتل داخل دراما شخصية معقدة للغاية “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بيروتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى