رياضة

الكشف عن حقيقة إلغاء المعسكر الحالي لـ “الأزرق”

اتفق الجهاز الإداري لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على ثلاث مباريات تجريبية خلال المرحلة الحالية من التدريبات، حيث يلتقي الأزرق مع العربي بعد غد الخميس، ثم مع الكويت 6 أكتوبر المقبل، ومع السالمية 9 منه.

وتأتي المباريات الثلاث، بعد رفض وزارة الصحة استثناء لاعبي المنتخب من الدخول في حجر صحي 14 يوماً، عقب العودة من المعسكر الإماراتي، الذي كان مقرراً اقامته خلال الفترة من 5 إلى 13 أكتوبر المقبل، ويتخلله مباراتان وديتان مع منتخبي الإمارات وسورية يومي 8 و12 من الشهر ذاته.

وقد يتم غض النظر عن المباريات الثلاث في حال نجحت المحاولة الأخيرة لاتحاد الكرة بالحصول على الاستثناء عبر جهة عليا، وهو أمر يبدو صعبا جدا في ظل الظروف الراهنة.

وفور التأكد من الغاء المعسكر بشكل رسمي، سيخاطب اتحاد الكرة اتحادي الإمارات وسورية، للاعتذار عن عدم مواجهة منتخبيهما وديا.

إلى ذلك، يواصل المنتخب تدريباته في السادسة والنصف من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة.

,تم الاتفاق على أن يتوجه لاعبو الأزرق عقب مباراتهم مع السالمية المقرر لها 9 أكتوبر المقبل، إلى أنديتهم، من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم المقبل يوم 15 من الشهر ذاته.

وكشفت صحيفة “الجريدة” أنه ليس من المستبعد الغاء فترة التجمع الحالية خلال ايام قليلة، لاسيما أن اللجنة الفنية كانت تعول كثيرا على المعسكر الإماراتي للارتقاء بمستوى اللاعبين.

وشهد تدريب، أمس، غياب اللاعب سامي الصانع الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا، ليتم استبعاده من صفوف المنتخب، إضافة إلى يوسف ناصر وبندر بورسلي اللذين خضعا للمسحات في مركز الطب الرياضي أمس، على أن يلتحقا بالتدريبات عقب ظهور النتيجة في حال كانت سلبية، بينما تم منح أحمد الزنكي وسلمان عبدالغفور راحة بعد شعورهما بالإرهاق والإجهاد.

في المقابل، شارك بدر المطوع في التدريب بعد أن جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها في عمله سلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى