رياضة

الكشف عن مكالمة لوكاكو وسيموني إنزاجي للعودة إلى إنتر

تنتقل الأحلام أحيانًا وتتشكل على الهاتف الذكي، هذا ما يمكن وصفه بشأن عودة روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

الساعة 8.30 صباحًا يوم الثلاثاء الخامس من أبريل عندما تضيء الشاشة. يرن هاتف سيمون إنزاغي الخلوي. بلغ عمر مدرب إنتر 46 لتوه. مفاجئة. تأتي المكالمة من لندن ، لكن الأمر لا يتعلق بتوماسو ، الابن الأكبر ، الذي أرسل إلى إنجلترا للدراس، لكنها من مهاجم تشيلسي الذي لم يتدرب معه أبدًا.

روميلو لوكاكو، الذي خسره إنزاجي بعد 10 أيام من العمل في أبيانو جينتيلي في يونيو 2021 ورحل هداف النيرازوري إلى إنتر، والذي قال: “مرحبًا سيد إنزاجي. أطيب التمنيات. أنا روميلو لوكاكو. عيد ميلاد سعيد”.

ثم أضاف لوكاكو: “سيد إنزاجي. ماذا يمكنني أن أفعل للإنتر من أجل العودة؟ أود العودة بأي طريقة”.

هذه هي الطريقة التي ولدت بها قصة عودة لوكاكو إلى إنتر ميلان والتي أوشكت بالفعل بعد مفاوضات مثمرة بين تشيلسي والنيرازوري خلال الأيام الماضية.

يأمل لوكاكو في نجاح هذه الخطوة، أو بالأحرى كان يراعيها لبعض الوقت. أراد العودة بأي ثمن . كان عليه فقط أن يدرس ويكتشف أفضل استراتيجية. كانت الرغبة من جانبه، والثقة في تقدير سيموني إنزاجي ودعمه، هي مفاتيح العودة من لندن إلى ميلانو.

لذا فقد خلق الظروف وقدم قوة كبيرة للإنتر حتى قبل انتهاء البطولة، عندما بدأت المناورات للاقتراب من تشيلسي، علاوة على وداع أبراموفيتش ودخول الملكية الجديدة، تم إنجاز الباقي من خلال العمل الصامت الذي قام به باستوريلو وكيل اللاعب.

الوعد الذي تأجل، هو أن إنزاجي اجتمع بـ لوكاكو في الصيف الماضي عندما تم تعيينه مدربًا للفريق، وأخبر البلجيكي بأنه سيفوز بالحذاء الذهبي معه، ولكن سرعان ما رحل روميلو إلى تشيلسي.

مهاجم تشيلسي أكد في ديسمبر الماضي، أن تلك الحوار كان حقيقيًا، وكان يثق في سيموني لأن شقيق روميلو الذي تدرب تحت قيادة إنزاجي، أخبره بمميزات المدرب الإيطالي.

جميع الأمور تأجلت، ولكن يمكن تنفيذ ما لم يُنفذ من قبل، والآن أصبح لوكاكو على وشك العودة إلى المكان الذي شهد تألقه، ومع مدرب جديد يثق في إمكانياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى