إقتصاد وأعمال

«الكويتية» نظمت أكبر معرض لإستقطاب المواهب

انطلقت اليوم فعاليات معرض التوظيف الخاص بشركة الخطوط الجوية الكويتية والمقام في المقر الرئيسي للشركة خلال الفترة من 10 – 12 فبراير 2022.

وبهذا الصدد، قال مساعد الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في الخطوط الجوية الكويتية السيد/ محمد جاسم الفواز : “يسر الخطوط الجوية الكويتية أن تستقطب عددا من المواهب الواعدة من الشباب والشابات الذين لديهم طموحات عالية بأن يمثلوا الخطوط الجوية الكويتية على متن طائراته، ونحن سعداء لمشاهدة هذه الاعداد الكبيرة من المتقدمين والذي يعكس سمعة الطائر الأزرق كشركة عريقة ذات تاريخ زاهر يمتد لعشرات السنين، حيث أن ذلك يأتي في إطار الاهتمام بالعنصر البشري الذي يعد أحد أهم عوامل النجاح لأي شركة وتقدمها”.

وأضاف الفواز قائلاً: “إن تنظيم هذا المعرض يأتي أيضاً ضمن سعي الشركة لتحقيق أهدافها المرجوة في تنفيذ خططها التوسعية خاصة بعد إطلاق وجهات جديدة ومتنوعة ، لذا نحتاج اليوم لمثل هذه المواهب والابداعات التي يشرفنا أن تنضم لفريقنا المتميز وليكونوا جزءاً أساسياً من طواقم رحلاتنا التي تجوب العالم في أكثر من أربعين وجهه لنختار منهم من يمتلكون الطموح والامكانيات العالية ، وستقوم الخطوط الجوية الكويتية بتدريبهم وتأهيلهم ليصبحوا خير سفراء للطائر الأزرق في كل بقاع العالم”.

وأوضح الفواز أن الهدف من هذا المعرض يكمن في توظيف الكفاءات الشابة الكويتية وتوفر فرص عمل للكوادر الوطنية والمحلية تحت الأوضاع الراهنة بعد للجائحة علاوة على ذلك التزام الخطوط الجوية الكويتية بالمساواة بين الجنسين.

واعرب الفواز عن بالغ تمنياته بالتوفيق للجميع.

من جانبه، قال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة السيد/ وائل الحساوي : “إن الخطوط الجوية الكويتية اليوم تسعى بأن تكون أحد أهم الجهات الرائدة التي تجتذب المواهب والكوادر البشرية الذين يمتلكون الدافع لينضموا إلى فريقنا ويساهموا بشكل كبير في نهوض الطائر الازرق ووصوله إلى أفضل مستويات التميّز خصوصاً أن الخطوط الجوية الكويتية مقبلة على مرحلة كبيرة من التطور في تقديم خدمات متنوعة لعملائها الكرام”.

وبين الحساوي قائلاً: “إن الخطوط الجوية الكويتية تعد من أهم الجهات التي تولي اهتماماً كبيراً في العنصر البشري وتدريبه وصقله بطريقة احترافية ليصبح مؤهلاً ومتمكناً بتمثيل الناقل الوطني لدولة الكويت”.

واختتم الحساوي تصريحه بأن يكون هذا المعرض فرصة جيدة لإختيار كوادر تفيد الخطوط الجوية الكويتية وتكون جزءاً من ازدهاره وتقدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى