رياضة

الكويتي خالد المضف عضواً بإدارة منظمة ملاك الخيل البريطانية كأول عربي وخليجي يتبوأ هذا المنصب

بالتزكية، حصل رجل الأعمال الكويتي خالد مهلهل المضف على منصب عضوية مجلس إدارة منظمة ملاك الخيل ببريطانيا كأول عربي وخليجي يتبوأ هذا المنصب.

أكد رجل الأعمال الكويتي خالد مهلهل المضف أن فوزه بعضوية مجلس إدارة منظمة مُلاك الخيل البريطانية من شأنه تعزيز الحضور العربي عموماً والخليجي خصوصاً بين ملاك الخيل ببريطانيا.

وفاز المضف، وهو أحد ملاك الخيل في بريطانيا منذ 26 عاماً، بعضوية مجلس إدارة المنظمة بالتزكية، كأول شخص على المستويين العربي والخليجي يحظى بهذا المنصب الرفيع.

وقال المضف في تصريحاته لصحيفة “الجريدة” الكويتية: “تابعت منذ فترة طويلة سباقات الخيل البريطانية، وكنت على معرفة بالجهات التي تمثل المُلاك والمدربين، فرأيت أنه لابد من وجود إحدى الشخصيات العربية وتحديداً الخليجية لدعمهم ومساندتهم، نظرا لوجود استثمارات خليجية كبيرة في الخيول”.

وتابع: “تحدثت مع عدد كبير من ملاك الخيل فى الكويت والسعودية والإمارات وقطر والبحرين، إلى جانب عدد من الأصدقاء في بريطانيا، بشأن أهمية التواجد في مجلس إدارة المنظمة فلاقت الفكرة استحسان الجميع، خصوصاً أنه لابد من وجود صوت عربي وخليجي يمثلهم في المنظمة.

وأشار إلى أن العديد من الشخصيات ساندته بقوة من أجل الوصول لمنصب العضوية في مجلس إدارة المنظمة، ومنهم على سبيل الذكر وليس الحصر، عماد جاسم الصقر والشيخ أحمد اليوسف الصباح ومحمد جاسم القطامي (الكويت)، والأمير عبدالرحمن العبدالله الفيصل، والأمير سعود بن خالد العبدالله (السعودية)، والشيخ فهد آل ثاني (قطر)، وسعيد منانة (الإمارات)، وفوزي ناس (البحرين)، موجها لهم ولكل من سانده جزيل الشكر، متمنياً أن يكون خير ممثل للعرب والخليج في المنظمة.

ولفت المضف إلى أن أهدافه كعضو في مجلس إدارة المنظمة تتمثل في تطوير جوائز السباقات البريطانية والوصول بها إلى أفضل المستويات الممكنة، إضافة إلى جلب المزيد من ملاك الخيل العرب والخليجيين إلى بريطانيا، فضلا عن تمثيلهم في المنظمة ونقل أرائهم بشكل دائم ومستمر، وكذلك العمل على تذليل كافة العقبات والصعاب التي تواجههم.

واختتم المضف تصريحه معربا عن سعادته بتمثيل مُلاك الخيل في واحدة من أفضل وأعرق دول العالم التي تنظم سباقات الخيل (بريطانيا)، مؤكدا أنه حظي بشرف عظيم كونه أول عربي وخليجي ينال هذا المنصب.

والجدير بالذكر أن المضف لديه خبرة في الخيل تصل إلى 40 عاماً، وله مشاركات كثيرة مع شركاءه من ملاك الخيل في العديد من السباقات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى