رياضة

الكويتي راشد الدواس يتوج بثلاث كؤوس في بطولة العالم للدراجات المائية بأمريكا

حقق المتسابق الكويتي راشد الدواس ثلاث كؤوس المركز الأول في ثلاث فئات مختلفة في بطولة العالم للدراجات المائية المقامة في بحيرة هافاسو بولاية أريزونا الأميركية تحت مظلة الاتحاد الدولي IJSBA.

وأعرب الدواس عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الكبير وتحقيق كأس المركز الأول في كل من فئة جالس محدودة التعديل للهواة وفئة جالس ستوك للهواة وفئة جالس محدودة التعديل للهواة المحترفين. وذكر أن الفوز الكبير كان نتاج تدريب بدني وفني ومهاري منذ أكثر من شهرين، إضافة إلى دعم كل من شركة الخليج للكيبلات ونادي سبارتن ورايدر زون الصحي، إضافة إلى مساندة وتدريب والده الذي يشرف كذلك على تمرين زميله المتسابق عبد الله الفاضل الذي يلعب في فئات كبار المحترفين PRO.

وأوضح أن المشاركة تأتي في ظل الظروف الصحية الصعبة التي يعيشها العالم بسبب أزمة فيروس «كورونا»، حيث قرر المشاركة بعد التأكد من قيام الاتحاد IJSBA بجميع الشروط الصحية المطلوبة وإلزام الجميع بها مثلما يحدث في كرة القدم وباقي اللعبات الجماعية ورياضات المحركات التي تقام في هذه الفترة. يذكر أن بطولة العالم قد انطلقت منافساتها يوم الثلاثاء ٦ أكتوبر واختتمت أمس وتقام بشكل سنوي منذ ٣٤ عاماً.

مقالات ذات صلة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى