أخبار الكويت

(الكويتي للمشروعات الخيرية) بالقاهرة يقدم تبرعا ماليا لمساعدة مرضى السرطان

قدم المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة اليوم الأربعاء تبرعا ماليا لجمعية الأورمان الخيرية بقيمة 152ر4 ملايين جنيه مصري (مايعادل 570ر134 ألف دولار) لمساعدة مرضى السرطان.
وقالت مدير المكتب سارة المطيري في بيان إن التبرع الذي قدمته جمعية النجاة الخيرية موجه لتجهيز غرف مركزية لمرضى السرطان وتوفير أدوية وجهاز غسيل كلوي وإجراء عمليات عيون للأسر الأولى بالرعاية.
وأضافت أن هذا التبرع يأتي امتدادا لمسيرة الخير الكويتية التي تم تنفيذها على مستوى محافظات مصر وتأكيدا على متانة العلاقات الطيبة والمتميزة التي تجمع شعبي البلدين الشقيقين.
وأعربت عن الشكر لجمعية النجاة الخيرية على تعاونها الدائم والمستمر وتبنيها لمبادرات الرعاية الصحية ومساهمتها في تحقيق الرؤية المستقبلية للمكتب التي من أهدافها “تعزيز العمل الإنساني والخيري على أرض مصر”.
من جانبه أكد المدير العام لجمعية الأورمان المصرية ممدوح شعبان ان هذا التبرع هو “رسالة حب من شعب الكويت إلى شقيقه الشعب المصري” مثنيا على دور المكتب الكويتي في تنسيق تيسير المشاريع الخيرية وتنفيذها.
ووجه الشكر للجهات الخيرية في الكويت وجمعية النجاة الخيرية والمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية لما يقدمونه من دعم خيري وإنساني في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى