رياضةهاشتاقات بلس

الكويتي مشاري الظفيري يتوج بالمركز الأولي في رالي قطر الدولي

أحرز متسابق الراليات الكويتي مشاري الظفيري وملاحه القطري ناصر الكواري المركز الاول لفئة (أم إي آر سي ميرك 2) أو ما يعرف بالمجموعة (ن) ضمن منافسات النسخة ال41 لرالي قطر الدولي إحدى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات للموسم 2021.

واستطاع الظفيري الفوز بالمركز الاول بعد تحقيقه زمنا قدره 10ر17ر2 ساعة تلاه في المركز الثاني القطري راشد المهندي وملاحه الاردني يوسف جمعة بزمن 31ر22ر2 ساعة فيما حقق المركز الثالث العماني زكريا العوفي وملاحه مواطنه عمار البلوشي بزمن 51ر33ر2 ساعة.

وقال الظفيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المنافسات شهدت تميزا كبيرا لكن مع تحد شديد في نفس الوقت مضيفا ان السباق تميز بوجود نخبة من المتسابقين العالميين من أصحاب المستويات المرموقة.

مقالات ذات صلة

واكد مواصلة استعداداته مع التجهيزات الفنية والميكانيكية للبطولات المقبلة من أجل تحقيق أفضل المراكز المشرفة ومواصلة تقديم الصورة الحقيقية الراقية التي وصلت اليها رياضة المحركات وخصوصا سباقات الراليات في الكويت.

واضاف انه يسعى الى تحقيق اللقب السابع لبطولة الشرق الاوسط للراليات باسم الكويت وإكمال مسيرة النجاح التي بدأها منذ أعوام ببطولات محلية تبعها ببطولات اقليمية خليجية وعربية وآسيوية ثم بعض المنافسات العالمية.

وأهدى الظفيري هذا الفوز للقيادة السياسية الحكيمة والحكومة الرشيدة ولجميع الجهات الداعمة لرياضة السيارات التي تكللت بتحقيق الانجازات لرياضة رالي السيارات الكويتية على المستويين القاري والعالمي.

وأعرب عن شكره للهيئة العامة للرياضة على الجهود الكبيرة التي تبذلها لتشجيع رياضة المحركات في الكويت وتحفيز إقبال الشباب عليها مشيرا الى الجهود الحثيثة التي يبذلها مديرها العام الدكتور حمود فليطح ونائب المدير العام الدكتور صقر الملا.
كما تقدم بالشكر للخطوط الجوية الكويتية ورئيس مجلس ادارتها علي الدخان ومدير دائرة العلاقات العامة فايز العنزي على الخدمات التي قدموها والتسهيلات التي ساعدت على مشاركته الفاعلة في هذه البطولات.

وعبر عن التقدير للنادي الكويتي الدولي للسيارات ورئيسه عماد بوخمسين وأمين السر عيسى حمزة لجهودهم المتواصلة خلال مشاركته في هذه البطولة وكذلك لرئيس فريق (دراغ 965) لرياضة المحركات الشيخ محمد خالد الجراح ومدير رياضة الراليات بالكويت الشيخ عذبي النايف الصباح على دعمهم المستمر له في مشاركاته الدولية.

وكانت منافسات رالي قطر الدولي الجولة الافتتاحية من النسخة ال41 من بطولة الشرق الأوسط للراليات للموسم 2021 والتي استمرت ثلاثة ايام افتتحت يوم الجمعة الماضي بانطلاق المرحلة الاستعراضية في منطقة الحي الثقافي (كتارا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى