رياضة

الكويتي ⁧‫محمد الماس‬⁩ يحقق المركز الأول في بطولة الكويت المفتوحة لسيارات الكارت

حقق المتسابق الكویتي محمد الماس المركز الأول في بطولة الكویت المفتوحة لسیارات الكارت التي نظمھا النادي الكویتي الریاضي للسیارات والدراجات الآلیة امس الجمعة.

وفي نتائج البطولة التي أقیمت في حلبة جابر الأحمد الدولیة بالتعاون مع الھیئة العامة للریاضة جاء كل من المتسابق علي النصر في المركز الثاني وخالد العسكر في المركز الثالث.
وأعرب رئیس النادي الكویتي الریاضي للسیارات والدراجات الآلیة الشیخ أحمد الداود الصباح في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا)
عن سعادتھ بنجاح البطولة منوھا بالجھود المبذولة من أعضاء اللجنة المنظمة طوال الأشھر السابقة لاسیما الشباب الكویتیین المتحمسین بغیة ضمان نجاح فعالیاتھا.
وأثنى الشیخ أحمد الداود على تجھیزات البطولة التي شھدت أعلى مقاییس الأمن والسلامة وقوة المنافسة بین المشاركین ما من شأنھ إثراء تجربتھم في سباقات السیارات.
ولفت إلى استمرار مجلس إدارة النادي في سعيه الدؤوب إلى تطویر ھذه البطولة وغیرھا من الأنشطة التي تنظم تحت مظلة النادي للارتقاء بمستوى ریاضة السیارات والدراجات في الكویت بدعم من الھیئة العامة للریاضة من خلال تسھیل كل العقبات أمام أبنائنا الریاضیین.
وأشار إلى أن النادي لایدخر جھدا في إعداد وتدریب المتسابقین لمختلف البطولات سعیا من النادي إلى صقل اللاعبین وتطویر مھاراتھم استعدادا للبطولات والاستحقاقات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى