رياضة

الكويت الكويتي ودَّع «العربية» بخسارة ثانية أمام الرجاء المغربي

اشتكى مدرب فريق الكويت لكرة القدم، الصربي بوريس بونياك، من تكرار أخطاء لاعبي «الأبيض» في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية)، مرجعاً أسباب الخروج المبكر من المنافسات إلى هذه الأخطاء وقوة المنافسين في البطولة.

وكان الكويت فقد فرصة التأهل للدور الثاني، بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي في المجموعة الرابعة أمام الرجاء المغربي بهدفين من دون رد.

وتراجع «الأبيض» للمركز الرابع مع شباب بلوزداد، الذي خسر هو الآخر أمام الوحدة الإماراتي، في حين تصدر الرجاء والوحدة ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة، ليتأهلا رسمياً للدور الثالث، بعيداً عن نتائج الجولة الثالثة.

بونياك: تكرار أخطاء الأبيض في البطولة لغياب التركيز

واستمر أداء «الأبيض» متراجعاً، ومن دون أنياب حقيقية، في البطولة العربية، رغم التبديلات التي طرأت على توليفة الفريق في مواجهة الرجاء.

ونجح الفريق المغربي في تسجيل هدفَي اللقاء عن طريق الحسين رحيمي (52)، ومحمد زريدة (63).

وقال بونياك، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، إن المباراة جاءت قوية أمام منافس قوي يلعب في دوري قوي، في إشارة إلى الدوري المغربي.

وأضاف بونياك أن فريقه حاول الوصول إلى نتيجة الفوز، إلا أن تكرار الأخطاء فيما يخص غياب التركيز وعدم القدرة على ترجمة الفرص المتاحة لأهداف، كلفه نقاط المباراة، وأيضاً الخروج من المنافسات، بعد أن تمكن الوحدة من تحقيق الفوز الثاني هو الآخر.

وأشار إلى أن الموسم لا يزال في بدايته، وأنه مع اللاعبين لديهم القدرة على تصحيح الأخطاء، وتعويض ما فاتهم في البطولة العربية.

مواجهة بلوزداد

ومن المقرر أن يختتم فريق الكويت استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد المغربي في مباراة أخيرة بالبطولة العربية.

ويسعى بونياك إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مواجهتي الوحدة والرجاء، على أمل تحقيق فوز يرفع من معنويات الفريق قبل العودة إلى الكويت، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى